اتفاقية الاستخدام

أولاً: القبول باتفاقية الاستخدام

١-  موقع وتطبيقاتFynoo.com الإلكترونية هم كيان واحد ، يرمز لهم مجتمعين أو منفردين في هذه الوثيقة بـ Fynoo ، وهو أداة تواصل تتيح للمشتركين فيه (يشار إليهم في هذه الوثيقة بـ “أصحاب الأنشطة” أو “صاحب النشاط”) من أصحاب المنشآت والشركات والمؤسسات والمكاتب بمختلف أنشطتهم التجارية والمهنية والصناعية والمالية والخدمية والزراعية وغيرها من الأنشطة الاقتصادية الهادفة للربح التواصل مع عملائهم الحاليين والمرتقبين (ويشار إليهم في هذه الوثيقة بـ “العملاء” أو “العميل”) ، وذلك من خلال منصات الكترونية داخل Fynoo ، يقومون بأنفسهم أوعن طريق وكلائهم المعتمدين من قِبَل Fynoo (يشار إليهم في هذه الوثيقة بـ “الوكيل” أو “الوكلاء”) بدفع قيمة باقات الاشتراكات لتفعيل حساباتهم وتعبئة الخانات المتاحة فيها ببيانات ومعلومات وأسعار وصور وتصنيفات السلع التي ينتجونها بأنفسهم أو التي يبيعونها أو الخدمات التي يقدمونها وتحديد أنواع ومواقع فروعهم وعناوينها وأماكنها وإحداثياتها على الخرائط والمعلومات والبيانات المتعلقة بها ووسائل التواصل والاتصال المتاحة من قبلهم ومواقعهم ومتاجرهم الإلكترونية بهدف تنشيط مبيعاتهم وتنمية أنشطتهم وتوفير خدمات تواصل عصرية لعملائهم.

٢-  Fynoo تملكه وتملك علامته التجارية وتقوم بتشغيله وإدارته وتطويره “مؤسسة الأعمال والاستشارات الرقمية لتقنية المعلومات” ، وهي مؤسسة بموجب أنظمة التجارة بالمملكة العربية السعودية ، ومسجلة بالسجل التجاري رقم ١٠١٠٥٣٤١٢٦ ، ومقرها الرئيسي مدينة “الرياض” ويشار إليها في هذه الوثيقة بـ “المؤسسة” أو “نحن”. وعلامة Fynoo هي علامة تجارية مسجلة لدى وزارة التجارة والاستثمار بالرقم ١٤٣٧٠١٨٧٦٠

٣-   يتم تحميل محتوى Fynoo (وفقاً لما هو معرّف ومنصوص عليه في الفقرة سادساً أدناه) من قبل “المؤسسة” ومن قبلك ومن قبل المستخدمين الآخرين لـ Fynoo.

٤-  تنص هذه الاتفاقية على شروط الاستخدام التي تتيح لك “المؤسسة” بموجبها الدخول إلى Fynoo واستخدامه ، سواء بصفة زائر أو مستخدم مسجل (“صاحب النشاط” أو “العميل” أو “الوكيل”). لذلك نرجو قراءة شروط الاستخدام هذه بعناية قبل أن تبدأ باستخدام Fynoo

٥-  وبمجرد دخولك إلى Fynoo واستخدامك إياه ، تكون قد قبلت بشروط الاستخدام هذه ووافقت على الالتزام بها. وإذا لم توافق على هذه الشروط ، فلا يسمح لك باستخدام Fynoo

ثانياًحقوق الملكية الخاصة بـ Fynoo

١-  توافق بموجب هذه الشروط على أن مؤسسة الأعمال والاستشارات الرقمية لتقنية المعلومات ، المسجلة بالمملكة العربية السعودية بالسجل التجاري رقم ١٠١٠٥٣٤١٢٦ ، مقرها الرئيسي مدينة “الرياض” ، هي المالك لكافة حقوق الملكية الفكرية في Fynoo أو الجهة المرخص لها باستخدامها ، وأن Fynoo هو عمل و/أو تأليف تجميعي وهو مملوك لمؤسسة الأعمال والاستشارات الرقمية لتقنية المعلومات حصرياً. ويتمتع Fynoo بالحماية بموجب قوانين ومعاهدات حقوق النشر في مختلف أنحاء العالم.

٢-  لا يحق لك نسخ أي شيء من Fynoo أو المحتوى (وفقاً لما هو معرّف ومنصوص عليه في الفقرة سادساً أدناه) أو توزيعه أو إعادة إنتاجه أو بيعه أو تأجيره أو نقله أو ترخيص استخدامه للغير أو إعاقته.

٣-  كما لا يجوز لك تعديل أي شيء في Fynoo أو المحتوى (وفقاً لما هو معرّف ومنصوص عليه في الفقرة سادساً أدناه) أو تكوين مشتقات منه ، إلا فيما يتعلق بالمحتوى الخاص بك (وفقاً لما هو معرّف ومنصوص عليه في الفقرة سادساً أدناه).

٤-  لا يجوز لك تفكيك أو تحليل أي شيفرة مصدرية يحتويها أياً من موقع و/أو تطبيقات Fynoo أو أية برمجية أو قاعدة بيانات ترتبط بموقع و/أو تطبيقات Fynoo ، أو عكس هندسة هذه الشيفرة أو محاولة اكتشافها بأي طريقة أخرى.

ثالثاًحسابات المستخدمين

توفر “المؤسسة” من خلال Fynoo ثلاث أنواع من حسابات المستخدمين على النحو التالي:

    –   حسابات “أصحاب النشاط”.

    –   حسابات “العملاء”.

    –   حسابات “الوكلاء”.

١-   حسابات أصحاب الأنشطة“:

    ١)  لا تسمح “المؤسسة” لـ “صاحب النشاط” بنشر “المحتوى” من خلال حسابه في Fynoo إلا بعد قيامه بترقية حسابه إلى إحدى الباقات المتوفرة على Fynoo ، وترقية الحساب يستلزم الدفع ، سواء بواسطة بطاقة الائتمان من خلال Fynoo أو بواسطة شيك مصرفي من خلال عقد تجاري أو بواسطة نظام سداد ، أو عن طريق أحد “الوكلاء” المعتمدين في Fynoo بعد إجراء الإرتباط معه إلكترونياً في نظامFynoo.

     ٢)  بما لا يخل بنص الفقرة (١) أعلاه ، “للمؤسسة” أن تقدم في Fynoo حسابات مجانية غير مدفوعة بخدمات وخانات محددة ولمدة محدودة لـ “صاحب النشاط” الذي يرغب في تجربة منصة الكترونية لنشاطه علىFynoo والاطلاع على مزاياه وخدماته وكيفية التعامل معه ، وللمؤسسة الحق في إيقاف و/أو حذف أي حساب مجاني وفقاً لتقديرها المطلق ودون الحاجة إلى إبلاغ “صاحب النشاط” بالإيقاف.

     ٣)  تحتفظ “المؤسسة” بحقها في إيقاف و/أو تجميد و/أو إلغاء أي حساب لأي “صاحب النشاط” دون إخطار مسبق أو إبداء الأسباب ، مع فقدان حق التعويض ، في أي من الحالات التالية:

          أ-  إذا خالف أي بند من بنود هذه الاتفاقية.

          ب-  إذا خالف أي بند من بنود عقد الوكالة المعتمد من “المؤسسة” المبرم بينه وبين أي من “الوكلاء” المسجلين في Fynoo.

          ج-  عند إساءة استخدام الحساب بناء على شكاوى و/أو بلاغات المستخدمين الآخرين و/أو وفقاً لتقديرات “المؤسسة” أو لأي سبب قانوني آخر.

٢-  حسابات العملاء“:

     ١)  تسمح “المؤسسة” لـ “العملاء” باستخدام Fynoo للبحث عن السلع والخدمات التي يرغبون في شرائها والاطلاع على المحتوى المدرج من قِبَل “أصحاب الأنشطة” في صفحات منصاتهم على “Fynoo”.

     ٢)  يمكن “للعملاء” التواصل مع “صاحب النشاط” هاتفياً أو من خلال نظام الرسائل داخل Fynoo ، و/أو التعليق على المحتوى المنشور و/أو المتابعة و/أو إبداء الإعجاب بالمحتوى أو التقييم ، وغيرها من المزايا المجانية الأخرى.

    ٣) يمكن “للعميل”من خلال Fynoo الإنتقال إلى مواقع وصفحات وتطبيقات “أصحاب الأنشطة” على شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي  ومواقعهم على الخرائط والمواقع والأسواق والمجمعات التجارية والمنصات والأسواق الإلكترونية التي يعرضون فها سلعهم و/أو خدماتهم ، وكذلك الإنتقال إلى مواقع تطبيقات سيارات الأجرة وتوصيل الطلبات وغيرها من التطبيقات التي تخدم التجارة الإلكترونية وذلك وفقاً لشروط وسياسات استخدام تلك المواقع والتطبيقات المفروضة من ملاكها على مستخدميها وتحت المسؤلية الكاملة “للعميل” ودون أي مسئولية على “المؤسسة” تجاه أي طرف.

   ٤)  تحتفظ “المؤسسة” بحقها في إيقاف و/أو تجميد و/أو إلغاء أي حساب لأي “عميل” إذا خالف أي بند ببنود هذه الاتفاقية أو تبين أنه يسئ استخدام الحساب بناء على شكاوى و/أو بلاغات المستخدمين الآخرين و/أو وفقاً لتقديرات “المؤسسة” أو لأي سبب قانوني آخر ودون إخطار مسبق أو إبداء الأسباب ، مع فقدان حق التعويض.

٣-  حسابات الوكلاء“:

     ١)  تتيح “المؤسسة” للشركات والمؤسسات المتخصصة في مجال الدعاية والإعلان ، التسويق الإلكتروني ، أن تتقدم بطلب حساب “وكيل” في Fynoo.

     ٢)   فيما عدا وكلاء “المؤسسة” وفقاً لما هو متعارف عليه ، فإن المقصود من المستخدم “الوكيل” في هذه الاتفاقية هو شخص طبيعي أو معنوي يمتهن إدارة الحسابات الإلكترونية لموكليه ، ولديه ترخيص ساري المفعول لممارسة هذه المهنة من دائرة الاختصاص القانونية في بلده ، تقوم “المؤسسة” بعد دراسة وقبول طلبه ، وبعد موافقته على شروط هذه الاتفاقية ، بفتح حساب له على Fynoo يتميز بخصائص وأدوات تمكنه من إدارة حسابات “أصحاب الأنشطة” الذين يوكلونه بإدارة حساباتهم على Fynoo.

     ٣)  إذا رغب “صاحب النشاط” في توكيل أحد “الوكلاء” المسجلين في Fynoo لإدارة حسابه ، وبعد موافقة “الوكيل” ، فإن “المؤسسة” تشترط على الطرفين إبرام عقد الوكالة بينهما داخل Fynoo على النموذج الإلكتروني المعتمد من “المؤسسة” ومصادقته إلكترونياً باستخدام أدوات المصادقة المعتمدة من “المؤسسة” داخل Fynoo

     ٤)   تمثل الفقرة (رابعاً) أدناه النصوص الخاصة بالعقد الإلكتروني المعتمد من “المؤسسة” لعقد الوكالة بين “صاحب النشاط” و “الوكيل”.

     ٥)  تحتفظ “المؤسسة” بحقها في إيقاف و/أو تجميد و/أو إلغاء أي حساب لأي “وكيل” دون إخطار مسبق أو إبداء الأسباب ، مع فقدان حق التعويض ، في أي من الحالات التالية:

         أ-  إذا خالف أي بند من بنود هذه الاتفاقية.

         ب-  إذا خالف أي بند من بنود عقد الوكالة المعتمد من “المؤسسة” المبرم بينه وبين أي من “أصحاب الأنشطة”.

         ج- عند إساءة استخدام الحساب بناء على شكاوى و/أو بلاغات المستخدمين الآخرين و/أو وفقاً لتقديرات “المؤسسة” أو لأي سبب قانوني آخر.

رابعاًعقد الوكالة بين صاحب النشاط” و الوكيل

١-   تختص هذه المادة بعقد الوكالة الذي يبرمه “صاحب النشاط” مع “الوكيل” طبقاً للتعريف الخاص بهما في اتفاقية الاستخدام هذه.

٢-  بموجب اتفاقية الاستخدام هذه ، لا يعتبر “الوكيل” وكيلاً عن “المؤسسة” وإنما هو وكيل أمام “المؤسسة” وأمام الدوائر القانونية المختصة عن “صاحب النشاط” الذي يوكله بموجب نموذج الوكالة الإلكتروني داخل Fynoo ليقوم نيابة عنه بسداد قيمة باقات الاشتراكات وإدخال البيانات وتحديثها ورفع الصور وإنشاء صفحات الفروع وأنشاء صفحات المنتجات وغيرها من الأعمال المتعلقة بالمحتوى على حساب صاحب النشاط في Fynoo حسب ما يتم الاتفاق بينهما عليه.

٣-  التي لا يكتنفها الشك أو الريب وأنها ليست وليدة عقد الوكالة المبرم بينهما لتأدية الأعمال والخدمات المرتبطة بـ Fynoo ، وأنهما أبرما عقد الوكالة بينهما داخل Fynoo بدافع رغبتهما في تبادل المنافع التجارية والمهنية وبمحض إرادتهما ودون أي تدخل بينهما أو ترغيب لهما من “المؤسسة” سواءً كان مباشراً أو غير مباشر.

٤-  يجب على “صاحب النشاط” و “الوكيل” أن يوثقا عقد اتفاقهما على اتفاقية ورقية أو إلكترونية خارج Fynoo قبل البدء في إجراءات الارتباط الإلكتروني بينهما داخل Fynoo ، ويمكن توثيق الاتفاق بين الطرفين عن طريق رسائل البريد الإلكتروني التي يتبادلها الطرفين للاتفاق على شروط الوكالة بينهما ، بشرط أن يبدي كل منهما بكل صراحة ووضوح الإيجاب والقبول وكافة التفاصيل الأخرى المرتبطة بالأعمال والخدمات التي يرغب “صاحب النشاط” أن يؤديها له “الوكيل” داخل Fynoo والتي تشمل ولا تقتصر على عدد التصنيفات وعدد المنتجات وعدد الفروع وعدد الصور وغيرها ، وكذلك تحديد مبلغ الأتعاب المتفق عليه وطريقة الدفع ومدة العقد.

٥-  لا يُعتد بأي نموذج اتفاقية وكالة بين “صاحب النشاط” و “الوكيل” كمستند أثبات أمام الدوائر القانونية المختصة مالم يكن مستخرج من نظام Fynoo ومختوم بختم “المؤسسة”.

٦-  يلزم على الطرف الذي يطلب نموذج اتفاقية الوكالة لتقديمه إلى الدوائر القانونية المختصة أن يتقدم بطلب خطي “للمؤسسة” مع أرفاق نسخة موثقة من اتفاقية الطرفين المبرمة خارج Fynoo.

٧-  يجب أن يلتزم الطرفان بتسعيرة الخدمات المنشورة على Fynoo.com ، ولا يجوز لأي منهما زيادة أو تخفيض تلك الأسعار.

٨-  لا تعتد “المؤسسة” بأي وكالة “للوكيل” مالم يتم إبرام عقد الوكالة إلكترونياً داخل Fynoo واستكمال الارتباط الإلكتروني بين حساب “صاحب النشاط” و “الوكيل”.

٩-  “المؤسسة” غير ملزمة باستكمال إجراءات الارتباط الإلكتروني بين “صاحب النشاط” و “الوكيل” ، ويستثنى من ذلك إصلاح المشاكل التقنية التي قد تعيق عملية الارتباط بعد أن يستكمل كل من “صاحب النشاط” و “الوكيل” جميع الإجراءات الإلكترونية السابقة لعملية لارتباط بما فيها الموافقة على شروط هذه الاتفاقية والموافقة على شروط عقد الوكالة في الصفحة الخاصة بعملية الارتباط داخل Fynoo.

١٠-  لا تعتبر “المؤسسة” طرفاً ثالثاً في أي خلاف ينشأ بين “صاحب النشاط” و “الوكيل” نتيجة لمخالفة أي منهما لشروط عقد الوكالة المبرم بينهما سواء داخل Fynoo أو خارجه. ولا يؤثر ذلك على سريان شروط وأحكام اتفاقية الاستخدام هذه على الطرفين كمستخدمين لـ Fynoo.

١١-  للمؤسسة الحق المطلق في إنهاء الارتباط الإلكتروني بين “صاحب النشاط” و “الوكيل” دون الحاجة إلى إشعار أي منهما بذلك أو إبداء الأسباب ، ولا تتحمل المؤسسة أي تعويضات أو تبعات لفك الارتباط.

١٢-  في حال استلم “الوكيل” أي أتعاب من “صاحب النشاط” مقابل القيام بأعمال أو خدمات تخص حساب “صاحب النشاط” على Fynoo ، فإن “الوكيل” ملزم بتأدية تلك الأعمال خلال المدة التي اتفق عليها الطرفان دون مماطلة أو تسويف ، ولا تعتبر “المؤسسة طرفاً في الاتفاق بينهما ولا ” يحق لـ “صاحب النشاط” الرجوع على “المؤسسة” بطلب أي تعويض في أي حال من الأحوال.

١٣-  في حال قام “الوكيل” بتأدية الأعمال أو الخدمات المطلوبة منه من قبل “صاحب النشاط” بموجب الاتفاقية بينهما ، فإن “صاحب النشاط” ملزم بدفع مبلغ الأتعاب “للوكيل” حسب ما تم الاتفاق عليه بينهما وبما لا يزيد أو يقل عن أسعارها بموجب تسعيرة الخدمات المنشورة على Fynoo.com ، ولا تعتبر “المؤسسة طرفاً في الاتفاق بينهما ولا يحق “للوكيل” الرجوع على “المؤسسة” بطلب أي تعويض في أي حال من الأحوال.

١٤-  في حال قامت “المؤسسة” أو “صاحب النشاط” أو “الوكيل” بفك الارتباط الإلكتروني بين “صاحب النشاط” و “الوكيل” داخل Fynoo ، فإن “الوكيل” يستحق الأتعاب عن الأعمال أو الخدمات التي قام بتأديتها قبل فك الارتباط ، وفي حال استلامه دفعات مقدمة عن خدمات لم يقم بتأديتها أو لم يتمكن من تأديتها بسبب فك الارتباط فإنه ملزم بإرجاع الفرق لـ “صاحب النشاط” فوراً ودون مماطلة أو تسويف ، ولا تعتبر”المؤسسة طرفاً في الاتفاق بينهما ولا يحق لأي منهما الرجوع على “المؤسسة” بطلب أي تعويض في أي حال من الأحوال.

١٥-  لا يجوز “لصاحب النشاط” في أي حال من الأحوال أن يماطل أو يؤخر أو يمتنع عن دفع المستحقات “للوكيل” عن الأعمال أو الخدمات التي قام بتأديتها ، كما لا يجوز “للوكيل” أن يماطل أو يؤخر أو يمتنع عن إرجاع المبالغ التي استلمها من “صاحب النشاط” عن أعمال لم يقم بتأديتها لأي سبب من الأسباب.

١٦-  يلزم على “صاحب النشاط” إبلاغ “المؤسسة” عن مخالفة “الوكيل” لاتفاقية الاستخدام هذه فور اكتشافها.

١٧-  يجب على “الوكيل” المحافظة على خصوصية وسرية “صاحب النشاط” وعدم إفشاء إي معلومات أو بيانات تخص نشاطه يكون قد اطلع عليها من خلال حسابه في Fynoo ، ولا يشمل ذلك ما يكتشفه “الوكيل” من مخالفة “صاحب النشاط” لاتفاقية الاستخدام هذه ، ويقتصر حقه في كشف المخالفة “للمؤسسة” فقط.

١٨-  إذا خالف “صاحب النشاط” أو “الوكيل” أي بند من بنود هذه المادة ، يعتبر مخالف لاتفاقية استخدام Fynoo.

١٩- للمؤسسة الحق المطلق في تعديل أو تغيير هذه المادة ، وللمؤسسة الحق في تطبيق أحكامها بأثر رجعي على كل أو بعض التصرفات التي وقعت من “صاحب النشاط” أو “الوكيل” قبل إجراء التعديل أو التغيير. وتعتبر سارية من تاريخ نشرها على Fynoo.com.

خامساًباقات الاشتراكات والتسعير

١-  كل باقة من باقات ترقية الحسابات في Fynoo مسعرة حسب المزايا التي تشتمل عليها تلك الباقة ، وعند قيام “صاحب النشاط” بشراء إحدى الباقات من “المؤسسة” أو من “الوكيل” سيحصل المشتري على عدد من النقاط التي يرمز لها في هذه الوثيقة بـ “الماسات” وهي عبارة عن الاسم المستعار في Fynoo للنقاط التي تحتاجها عملية ترقية الحسابات ولا تعني إطلاقاً الألماس الحقيقي ولا يعتد بأي تفسير آخر لها غير أنها اسم مستعار يعني “النقاط التي تحتاج إليها عملية ترقية الحساب”) وستظهر “الماسات” في حسابه في Fynoo بعد استلام “المؤسسة” تأكيد الدفع ، عندها سيتمكن “صاحب النشاط” من ترقية حسابه إلى الباقة التي قام بالدفع مقابل شرائها.

٢-  العملة المعتمدة لدى “المؤسسة” والتي تقبل أن تجري جميع تعاملاتها المالية مع “أصحاب الأنشطة” و “الوكلاء” بها هي (الريال السعودي) وبهذه العملة فقط تسعر “المؤسسة” جميع باقات Fynoo والخدمات الأخرى الحالية التي تخص “المؤسسة” و/أو المنتجات و/أو الخدمات و/أوالباقات التي ستطرحها “المؤسسة” مستقبلاً ، وعند قيام المستخدم بتحويل هذه العملة إلى أي عملة أخرى عن طريق خيارات تحويل العملات في Fynoo أو أي أداة تحويل أخرى فإن السعر الذي سيظهر له بعملته المحلية يعتبر تقريبياً وغير معتمد لدى “المؤسسة” ولا تقبل بأي شكل من الأشكال ولا في أي حالة من الحالات التسعير بغير عملة (الريال السعودي) عند تنفيذ عمليات بيع باقات الإشتراك في Fynoo.

٣-  اعتماد عملة (الريال السعودي) لعمليات “المؤسسة” المنصوص عليها في الفقرة السابقة لا ينطبق على “المحتوى” المشتمل على أسعار منتجات و/أو خدمات منشور عن طريق “أصحاب الأنشطة” في حساباتهم داخل Fynoo.

٤- “أصحاب الأنشطة” هم المسئولين مسئولية تامة وكاملة عن تحديد نوع العملة المعتمد لديهم و/أو صحة السعر و/أو مدى قانونيته ، ضمن “محتوى” الذي يقومون بنشره من خلال حساباتهم في Fynoo للتعبير عن أسعار منتجات و/أو خدمات و/أو غيرها ، وأنت تخلي بشكل تام وكامل “المؤسسة” من أي مسئولية و/أو التزام مادي و/أو معنوي و/أو قانوني و/أو أي نوع من أنواع الالتزامات و/أو المسئوليات و/أو التعويضات أمامك و/أو أمام عميل أو أكثر من “العملاء” و/أو الجهات الرسمية و/أو الجهات الحكومية و/أو أي طرف أخرى نتيجة لطريقة تسعير “أصحاب الأنشطة” لمنتجاتهم وخدماتهم المنشورة في Fynoo.

٥-  في جميع حسابات المستخدمين في Fynoo فإن كل (مائة ماسة من ماسات Fynoo) تساوي (ريالاً سعودياً واحداً فقط لا غير).

٦-  تحدد “المؤسسة” أسعار الباقات (بالريال السعودي) طبقاً لعدد “الماسات” التي تحتاج إليها عملية ترقية الحساب إلى الباقة المحددة.

٧-  سواءً كان المشتري “صاحب النشاط” أو “الوكيل” ، سوف يتم توجيه المشتري الراغب في شراء باقة أو أكثر من “المؤسسة” لترقية حساب أوأكثر في Fynoo إلى موقع جهة أخرى لإتمام عملية الدفع الإلكتروني. ولدى استلام تأكيد الدفع من الجهة المسؤولة عن معالجة الدفع ، سوف تقوم “المؤسسة” بإدراج “الماسات” التي تم شراؤها في حساب المشتري في Fynoo.

٨-  يتمّ الدفع مقابل شراء باقات ترقية الحسابات في Fynoo إلى الجهة التي ترشحها “المؤسسة” ، ويتوجب الدفع باستخدام بطاقة ائتمان أو بطاقة الخصم المُباشر الصادرة عن فيزا أو ماستركارد أو أمريكان اكسبريس بواسطة payfort ويجب أن تكون مخولا باستخدام طريقة الدفع التي تختارها.

٩-  يجوز “للوكيل” أن يشتري “الماسات” قبل أن يتلقى طلبات ترقية الحسابات من “أصحاب الأنشطة” ، ويلزم على “الوكيل “عند استلامه قيمة الباقة “من صاحب النشاط” أن يحول له كامل عدد “الماسات” المحدد للباقة التي دفع له قيمتها ، وذلك من حسابه في Fynoo إلى حساب “صاحب النشاط” في Fynoo فوراً ودون مماطلة أو تسويف وبدفعة واحدة ، ولا يجوز “للوكيل” أن يحول إلى حساب “صاحب النشاط” “ماسات” الباقة الواحدة على أكثر من دفعة ولا يجوز له تحويل “ماسات” عدة باقات بدفعة واحدة.

١٠-  إذا رغب “صاحب النشاط” في ترقية باقته الحالية إلى باقة أعلى ، فإنه يتم احتساب “الماسات” غير المستهلكة في اشتراكه ويتوجب عليه دفع قيمة “الماسات” الإضافية التي تحتاج إليها عملية الترقية.

١١-  في حال مخالفة “الوكيل” لأي من الفقرات والنصوص الواردة في هذه الوثيقة فإن “صاحب النشاط” المتضرر و/أو الذي اكتشف تلك المخالفة ملزم بإبلاغ “المؤسسة” عن تفاصيل المخالفة ولا تعتد المؤسسة بأي بلاغ عن مخالفات “الوكلاء” إن لم يتم تزويدها برقم حساب “الوكيل” المخالف ونص الفقرة التي خالفها من فقرات شروط هذه الاتفاقية.

١٢-  تحتفظ “المؤسسة” بحق رفض أي طلب شراء أو تفعيل باقة وفقاً لتقديرها المُطلق ودون الحاجة إلى إبداء أية أسباب.

١٣-  بعد إضافة العدد اللازم من الماسات لتفعيل الباقة في حساب “صاحب النشاط” سيتمكن من إضافة “المحتوى” على Fynoo.

١٤-  تبعا لتطبيق باقي شروط الاستخدام ، فإن الحجم الأقصى للمحتوى المدفوع الذي يستطيع “صاحب النشاط” نشره من خلال Fynoo يتم تحديده بحسب مزايا وخيارات الباقة التي قام بشرائها ، وهي تلك المزايا والخيارات التي نفصح عنها في صفحة شراء الباقات على موقع Fynoo لكل باقة على حدة.

 ١٥-  عند انتهاء صلاحية باقة اشتراك “صاحب النشاط” ستقوم “المؤسسة” بتعليق الحساب إلى أن يقوم “صاحب العمل” بشراء باقة جديدة خلال ٢٩ يوم كحد أقصى من تاريخ انتهاء صلاحية الباقة السابقة.

١٦-   في حال انتهاء المهلة المنصوص عليها في الفقرة أعلاه دون أن يقوم “صاحبا لنشاط” بشراء باقة جديدة يحق “للمؤسسة” إزالة كافة “المحتوى” الذي تم إدخاله باستخدام الباقة أو الباقات السابقة التي انتهت صلاحيتها ، كما يحق “للمؤسسة” أن تحذف الحساب بالكامل في حال لم يقوم “صاحب العمل” بشراء باقة جديدة خلال ٦٠ يوم من تاريخ انتهاء صلاحية الباقة السابقة.

١٧-  إذا قام “صاحب النشاط” بإيقاف حسابه بنفسه و/أو طلب من “المؤسسة” إيقافه و/أو حذفه بناءً على رغبته و/أو إذا قامت “المؤسسة” بإيقافه أو حذفه بسبب مخالفته لهذه الشروط والأحكام و/أو لأي سبب آخر يخضع لتقدير “المؤسسة” المطلق و/أو ، فإنه لا يحق لـ “صاحب النشاط” مطالبة “المؤسسة” بالتعويض عن فترة الإيقاف و/أو حذف الحساب ، ويحق “للمؤسسة” مطالبة “صاحب النشاط” بتعويضها عن المصاريف الإدارية نظير إجراءات الإيقاف و/أو الحذف بما يعادل كامل قيمة الباقة المفعلة في حساب “صاحب النشاط” أثناء اتخاذ قرار إيقاف و/ أو حذف الحساب مضافاً إليه ما تحكم به الجهات القضائية المختصة من تعويضات “للمؤسسة” عن الأضرار المادية و/أو المعنوية التي قد تلحق بها نتيجة لمخالفة “صاحب النشاط” لأيٍ من هذه الشروط والأحكام.

١٨-  تحتفظ “المؤسسة” بحق زيادة أسعار باقات الاشتراك في Fynoo وفقاً لتقديرها المطلق ، مع حفظ حق “صاحب النشاط” في عدم مطالبته بفرق السعر نظير باقته سارية المفعول التي اشتراها بالأسعار السابقة وذلك إلى تاريخ انتهاء صلاحيتها. ويمكن “لصاحب النشاط” أن يطلع في أي وقت على تفاصيل أسعار الباقات على موقع Fynoo.

١٩-  يحق “للمؤسسة” رفض طلب التسجيل و/أو الاشتراك في Fynoo ويحق لها إضافة شروط وأحكام خاصة ، إذا كان “المستخدم” سبق وأن قامت “المؤسسة” بحذف حسابه في وقت سابق لأي سبب من الأسباب.

٢٠-  إذا اعتبرت “المؤسسة”، وفقا لتقديرها المطلق أنك مخالف لبند أو أكثر من البنود السابقة أو أي بند من بنود هذه الإتفاقية ، فإنها تحتفظ بحق تعليق حسابك لمدة ثلاثين يوماً.  وبعد إعادة تفعيل حسابك، إذا اعتبرت “المؤسسة” أنك تخالف أي بند من بنود هذه الإتفاقية للمرة ثانية سواءً كانت نفس البنود التي قمت بمخالفتها في المرة السابقة أو بنود أخرى ، فإنها تحتفظ بحق إلغاء حسابك وإنهاء تعاقدها معك.

٢١-  عند قيام “المؤسسة” بتعليق حساب “صاحب النشاط” أو إلغائه أو إنهاء تعاقدها معه بسبب مخالفته لبند أو أكثر من هذه الشروط والأحكام و/أو لأي سبب آخر يخضع لتقدير “المؤسسة” المطلق ، أو إذا قام “صاحب النشاط” بإيقاف حسابه بنفسه و/أو طلب من “المؤسسة” إيقافه و/أو حذفه بناءً على رغبته ، فإنه لا يحق لـ “صاحب النشاط” مطالبة “المؤسسة” بالتعويض عن فترة الإيقاف و/أو حذف الحساب ، ويحق “للمؤسسة” مطالبة “صاحب النشاط” بتعويضها عن المصاريف الإدارية نظير إجراءات الإيقاف و/أو الحذف بما يعادل كامل قيمة الباقة المفعلة في حساب “صاحب النشاط” أثناء اتخاذ قرار إيقاف و/ أو حذف الحساب مضافاً إليه ما تحكم به الجهات القضائية المختصة من تعويضات “للمؤسسة” عن الأضرار المادية و/أو المعنوية التي قد تلحق بها نتيجة لمخالفة “صاحب النشاط” لأيٍ من هذه الشروط والأحكام.

٢٢-  “للمؤسسة” الحق المطلق في رفض طلب تسجيل “صاحب النشاط” الذي سبق إيقاف أو حذف حسابه بسبب مخالفته لبند واحد أو أكثر من هذه الشروط والأحكام.

٢٣-  إذا قام “صاحب النشاط” بمعاودة التسجيل في Fynoo بعد إيقاف أو حذف حسابه السابق لأسباب لا تعود لمخالفة هذه الشروط ، فإنه يتعين عليه شراء إحدى باقات الاشتراكات في Fynoo المدفوعة ليتم تفعيل حسابه الجديد.

٢٤-   يتم تحويل “ماسات” الباقة التي يشتريها “صاحب النشاط” أو “الوكيل” إلى حسابه بعد بضعة دقائق من إتمام عملية الشراء وسوف تظهر في حساب المُشتري على موقع Fynoo ويتم إرسال الإيصال عبر الإيميل إلى المشتري لتأكيد عملية الشراء.

٢٥-   قد تقوم “المؤسسة”، وفقا لتقديرها المطلق، بإعادة مبالغ مالية في حال اعتبارها أن خطأً قد وقع في إتمام عملية الشراء. عند قيامها بذلك، سوف يتم إعادة المبلغ إلى المشتري خلال بضعة أيام عمل باستخدام وسيلة الدفع الأصلية.

٢٦-   عند قيام “صاحب النشاط” أو “الوكيل” أو أي مستخدم آخر لـ Fynoo بممارسة أعمال الخداع والتضليل أو ارتكاب أي فعل يعتبر مخالفاً للقوانين والأنظمة المطبقة في المملكة العربية السعودية أو في بلده باستخدام حسابه في Fynoo ، فإن “للمؤسسة” الحق المطلق في إيقاف حسابه بشكل نهائي ورفع مخالفته إلى دوائر القانون المختصة دون الحاجة إلى أخطاره ولا يحق له المطالبة بأي تعويض عن الإيقاف ، ويحق للمؤسسة مطالبته بالتعويض عن الضرر المعنوي و/أو المادي الناتج عن ممارسته و/أو ارتكابه تلك الأعمال المخالفة.

٢٧-   لا يحق لك أن تفتح حساب في Fynoo و/أو تمارس أو تستمر في ممارسة النشاط من خلاله بطريقة مباشرة أو غير مباشرة عند ممارستك للخداع أو التضليل و/أو مخالفتك لأي شرط من شروط هذه الاتفاقية بما فيها الشروط التالية:

     ١)  يجب أن تكون أنت المالك القانوني والشرعي للنشاط الذي فتحت لأجله حسابك في Fynoo وأنك تملك أسمه التجاري وعلامته التجارية وتملك جميع وسائل الاتصال والمواقع والتطبيقات الإلكترونية وأماكن وإحداثيات فروعك التي تدرج بياناتها ضمن محتوى Fynoo من خلال حسابك فيه.

      ٢)   يجب أن يكون نشاطك موجوداً في المدينة أو المدن التي قمت بتحديدها في Fynoo كمكان لنشاطك.

      ٣)   يجب أن تقدم معلومات دقيقة وصادقة وحديثة عن نشاطك.

      ٤)  يجب إن تكون البضائع و/أو الخدمات التي تقوم بإدراج بياناتها و/أو معلوماتها و/أو أسعارها و/أو صورها و/أو أخبارها و/أو أي معلومات أخرى تدل عليها بطريق مباشر أو غير مباشر ضمن محتوى حسابك على Fynoo هي موجودة في الواقع وفي حوزتك وتحت ملكيتك التامة وتصرفك المطلق وداخل البلد الذي حددته في حسابك على Fynoo الذي ظهر للمستخدمين الذين وصلوا إليك لغرض شرائها و/أو الحصول عليها في لحظة ظهوره إليهم ، ومرخص لك قانوناً ونظاماً ببيعها و/أو تقديمها للمشترين أو الباحثين عنها من عموم الناس وأن حيازتك لها و/أو قيامك ببيعها و/أو تداولها و/أو عرضها لا يخالف القوانين والأنظمة المطبقة في المملكة العربية السعودية أو القوانين المرعية الأخرى أو يتعارض معها.

     ٥)   يجب أن تملك الوثائق القانونية والنظامية اللازمة لإثبات صحة المحتوى الذي تدجه في Fynoo عن طريق حسابك ، وأثبات صحة ما أقررت به بموجب هذه الشروط والأحكام وأنك تتعهد بتقديمها “للمؤسسة” فور طلبها منك بعد أن تستوفي كافة التصديقات الرسمية اللازمة عليها خلال مدة لا تزيد عن خمسة أيام من تاريخ قيام “المؤسسة” بإرسال الطلب إليك على البريد الإلكتروني الخاص بك والمسجل في ملف تعريفك في Fynoo ، على إن تقوم بإرسالها “للمؤسسة” عن طريق الوسائل المقبولة لديها كالبريد الرسمي المسجل و/أو شركات الشحن السريع المرخص لها بممارسة العمل في المملكة العربية السعودية.

     ٦)  يجب أن تلتزم بعدم استخدام حسابك في Fynoo لبيع و/أو عرض و/أو تداول السلع والخدمات و/أو الإعلان عنها و/أو التواصل مع الآخرين نيابة عن الشركات والمؤسسات والكيانات القانونية الأخرى، والأصدقاء، والعائلة المقربين أو أي شخص آخر سواء كان طبيعي أو اعتباري.

     ٧)   يجب أن تلتزم بتحديث المحتوى الذي تدرجه في Fynoo من خلال حسابك فيه أولاً بأول بما فيها بياناتك الشخصية وبيانات فروعك وأنواع أنشطتك وتصنيفات وبيانات السلع والخدمات التي تبيعها و/أو تقدمها.

سادساًالمحتوى

١-   “المحتوى” يعني: أي مادة مدرجة في Fynoo بأي صيغة وبأي لغة كانت ، وهو يشمل ولا يقتصر على: أسماء الأشخاص، وأسماء الشركات والمؤسسات والمكاتب والمجمعات التجارية والأسواق وغيرها من المنشآت والشخصيات المعنوية وسواءً كانت تقليدية أو رقمية، وبيانات وأرقام الاتصال وعناوين المراسلة البريدية وإلكترونية، وأسماء وعناوين الأماكن وإحداثياتها على الخرائط، وأسماء وبيانات ومعلومات ومواصفات وأسعار السلع والخدمات، والصور والرسومات والعلامات التجارية، وروابط المواقع الإلكترونية والفيديو وتسجيلات الصوت وروابط أي مواد إلكترونية أخرى، والرسائل النصية والتعليقات والمشاركات والمراجعات ، والإعلانات التجارية والأخبار الدعائية ، وغيرها.

٢-  تحتفظ “المؤسسة” بحقها في: (أ) رفض تداول أو عرض أي محتوى منشور على Fynoo، و (ب) نقله ، و (ج) حجبه ، و (د) تعديله ، و(هـ) تغييره ، و (و) حذفه؛ ودون إخطار مسبق أو إبداء الأسباب.

٣-  تحتفظ “المؤسسة” بحقها في حذف أي محتوى في حسابات “أصحاب الأنشطة” داخل Fynoo إذا تبين أنه يخالف بنود وشروط هذه الاتفاقية أو بناءً على شكاوى و/أو بلاغات المستخدمين الآخرين و/أو وفقاً لتقديرات “المؤسسة” أو لأي سبب آخر ودون إخطار مسبق أو إبداء الأسباب.

٤-  تسعى “المؤسسة” لتحديث وتطويرFynoo بشكل منتظم، وقد تقوم بتغيير “المحتوى” في أي وقت. ومع ذلك فقد تنتهي صلاحية أي جزء من المحتوى في أي وقت ، و”المؤسسة” ليست ملزمة بتحديث مثل هذه المادة أو إعادة “المحتوى” الذي قامت بتغييره أو قامت بحذفه.

٥-   “المؤسسة” غير مسؤولة عن نجاح أو فشل أي محتوى يتمّ نشره عبر Fynoo.

٦-   تحتفظ “المؤسسة” بحقها في منع أي حساب من النشر في قسم الأخبار آو التعليقات أو رسائل المحادثات أو الصور أو غيرها إذا كان هناك استخدام مفرط للحساب حسب تقديرها المطلق.

٧-  يجب أن تحتوي صفحة السلعة الواحدة على السعر الكامل ضمن خانة “السعر”. وإن القيام بوضع أسعار تستند إلى دفعات شهرية، تُعتبر مخالفة لسياسة الأحكام والشروط الخاصة “بالمؤسسة” وتسري على “أصحاب الأنشطة” والمستخدمين الآخرين على حد سواء.

٨-  لا يجوز “لصاحب النشاط” إدراج الأيقونات الخاصة بمزايا الدفع والتسليم في صفحة المنتج مالم تكن تلك الخدمات متوفرة لديه بالفعل ومرخص له بممارستها من الجهات الرسمية المختصة في بلده ووفقاً لقوانين وأنظمة المملكة العربية السعودية ، على سبيل المثال لا الحصر “خدمة التقسيط ، وخدمة الدفع عبر الوسائط الإلكترونية ، وخدمة الشحن ، وخدمة التوصيل السريع ، وخدمة الدفع عند الاستلام.

٩-   إن عدم الالتزام أو التقيد بسياسة المحتوى كوضع السعر و/أو الصور و/أو المعلومات و/أو إدراج أيقونات مزايا الدفع والتسليم و/أو إي محتوى يقوم المستخدمون بنشره على Fynoo سيؤدي إلى حذف المحتوى المخالف ، وقد يؤدي إلى إيقاف الحساب و/أو حذفه ، ولا تتحمل”المؤسسة” أي مسؤولية أو أذى أو تكاليف مادية أو مساءلة قانونية ناجمة عن انتهاك مستخدمي Fynoo لسياسة المحتوى.

١٠-   ولدى قيامك بنشر “المحتوى” على Fynoo بنفسك و/أو عن طريق “الوكيل” المفوض من قِبلك و/أو عن طريق واحد أو أكثر من موظفيك و/أو عن طريق أي شخص آخر تفوضه و/أو توكله و/أو تكشف له بياناتك الخاصة بالدخول إلى حسابك على Fynoo مهما كانت طبيعته أو صفته ، فإنك:

        ١)   تمنح “المؤسسة” حقاً شاملاً وعالمياً ودائماً لا رجعة فيه ومعفى من أي رسوم حقوق ملكية وقابلاً للمنح للغير ، في استخدام ونسخ المحتوى أو إعادة إنتاجه أو توزيعه أو عرضه أو تعديله أو إرساله أو حفظه أو تخزينه أو تكوين مشتقات منه على الدوام ولأي غرض تراه “المؤسسة” مناسباً.

       ٢)  تؤكد بأن المالك لأي حقوق في هذا المحتوى بما فيها الحقوق المعنوية قد تنازل كلية وبصورة نافذة عن كافة هذه الحقوق وقد منحك بصورة صحيحة لا رجعة فيها حق منح الترخيص الوارد في الفقرة السابقة.

        ٣)  تسمح لأي مستخدم آخر لـ Fynoo بالوصول إلى هذا المحتوى وعرضه ومطالعته وتخزينه وإعادة إنتاجه.

       ٤)   تمنح “المؤسسة” الحق في أن تمنع لاحقاً أي وصول لهذا المحتوى أو تخزينه أو إعادة إنتاجه أو استخدامه من قبل أي طرف وللمستوى الذي تراه “المؤسسة” مناسباً.

١١-   توافق بموجب هذه الاتفاقية على عدم نشر أو إرسال أو إتاحة أي محتوى من خلال Fynoo يكون مرفوضاً لدى “المؤسسة” أو يخالف القوانين والأنظمة النافذة أو يتعارض معها. وبهذا الخصوص ، أنت توافق على عدم نشر أو إرسال أو إتاحة أي محتوى من خلال Fynoo إذا كان هذا المحتوى:

          ١) يهدف إلى بيع البضائع أو السلع أو الخدمات دون أن يكون لديك حساب “صاحب النشاط” مفعل في Fynoo؛

         ٢)  يتضمن عرضاً أو إعلاناً تجارياً أو غير تجاري تقوم بنشره على الصفحات الخاصة بـ “أصاب الأنشطة” الآخرين في Fynoo ، سواءً كان لديك حساب “صاحب نشاط” أو لم يكن لديك.

         ٣) مناهضاً للإسلام أو يستخف بالدين الإسلامي أو المقدسات الإسلامية بأي شكل من الأشكال.

         ٤)  ذو طبيعة إباحية أو فيه أي نوع من أنواع التعري أو المحتويات الجنسية الصريحة أو المنحرفة، أو تلك التي من الممكن أن تشكل استغلالاً جنسياً للأطفال.

         ٥)  ذو طبيعة عنصرية أو تمييزية أو تعصبية.

         ٦) المشاهد والصور والمواد الإجرامية مثل المتعلقات الشخصية المرتبطة بالجرائم أو الأفعال الإجرامية.

         ٧)  ذو طبيعة سرية بموجب أيٍ من القوانين والأنظمة النافذة ، أو يمس خصوصيتك أو خصوصية أي شخص آخر سواءً كان طبيعياً أو معنوياً أو يمس خصوصية أي جهة أخرى مهما كانت طبيعتها؛

         ٨)   يجسد أي شخص آخر.

         ٩)   يتضمن معلومات تحدد هوية أي شخص آخر دون إذنه؛

       ١٠)    كاذباً أو مضللاً؛

        ١١)  غير قانوني أو ينتهك القوانين والأنظمة النافذة أو يخل بالأمن أو ضار أو يمثل تهديداً أو يشجع على العنف أو إساءة استخدام أو تشهيراً أو اعتداءً أو قذفاً أو انتهاكاً للحرمة أو أي معلومات قد تضر بالقصر ، أو يؤيد إيٍ مما تقدم أو يشجع عليه سواء كان صراحةً أو ضمناً.

        ١٢) المشروبات الروحية والمسكرة، النبيذ، الشمبانيا، البيرة وغيرها.

        ١٣) المواد المحظورة  والمخدرات والأدوية غير القانونية ومعدات التحضير بما في ذلك الحبوب العشبية مثل السالفيا والفطر السحري والمواد التي تروج لاستخدام مثل هذه المنتجات؛ أو المواد القانونية مثل النباتات والأعشاب بطريقة تقتضي هضمها أو استنشاقها او استخلاص أي مواد غير قانونية منها تؤدي نفس أثر المخدرات أو المواد غير القانونية أو التي تدعي تحقيق فوائد صحية دون إثبات أو برهان.

       ١٤) المشروبات الغازية أياً كان نوعها ، أو مشروبات الطاقة ، أو منتجات التبغ أو لوازمها بمختلف أنوعها بما فيها الشيشة ، أو السجائر الإلكترونية أو لوازمها.

       ١٥)  المواد المرئية والمسموعة حتى وإن كانت قانونية ومرخصة؛ والنسخ غير القانونية من الكتب والموسيقى والأفلام واي مواد أخرى مرخصة ومحمية بما في ذلك النسخ التي تتعدى على حقوق الملكية والنسخ غير القانونية من التطبيقات والبرامج وألعاب الفيديو وأي مواد أخرى مرخصة ومحمية مثل التطبيقات الأصلية أو البرامج الحزمية أو المنتجات الأخرى التي تمكن من إرسال رسائل مجهولة المصدر إلى البريد الإلكتروني.

       ١٦) الأدوات والآلات الموسيقية ، أو الإعلان عن الحفلات الموسيقية أو الغنائية أو بيع تذاكرها.

       ١٧) لحوم و/أو منتجات حيوانية ليست (حلال) ، أو أي منتجات غذائية أو غير غذائية تحتوي على مشتقات الخنزير أو مشتقات أي حيوانات أو نباتات لا يجوز تناولها أو ارتداؤها أو اقتناؤها بموجب أحكام الشريعة الإسلامية والأنظمة المطبقة في المملكة العربية السعودية.

       ١٨) انتهاك لحقوق الحيوان ، أو عرضاً أو إعلاناً عن أجزاء الحيوانات، الدماء أو السوائل الأخرى، الأعشاب الضارة، البذور المحظورة،  النبات وأي مواد عضوية أخرى (تشمل المشتقات الإنتاجية) المعرضة لخطر الانقراض أو التي يمنع الاتجار فيها بموجب القانون.

       ١٩) رسائل أو تعليقات أو مشاركات أو مراجعات ليس لها علاقة بالبيع والشراء ، أو مخالفة لأي بند من بنود هذه الاتفاقية أو أي فقرة من فقراتها.

       ٢٠)  يتضمن روابط إلى مواقع إلكترونية تعود لأشخاص آخرين ، أو روابط إلى صفحات بيع إلكتروني لسلع أو خدمات لا تملكها ، أو حسابات على مواقع التواصل وغيرها لا تخصك.

       ٢١)  سلع أو خدمات أو حقوق لا تملك ترخيص ساري المفعول لبيعها أو تأجيرها أو تداولها أو عرضها أو اقتنائها صادر لك من دائرة الاختصاص القانوني التي تبيع أو تؤجر أو تتداول أو تعرض تلك السلع أو الخدمات أو الحقوق فيها أو إليها؛

        ٢٢) السلع أو التصميمات المقلدة، المواد غير الموقعة من المشاهير والتي تحتاج في العادة إلى مثل هذا التوقيع، التوقيعات المزورة، العملات والطوابع وغيرها من السلع التي قد تكون غير قانونية.

        ٢٣) تذاكر اليانصيب والمراهنات الرياضية وعضويات ومواقع وأماكن القمار و/أو مواقعها على الشبكة وأي محتوى متعلق بذلك.

        ٢٤) الأدلة والتوجيهات والمعلومات والمتطلبات التي تخالف القانون من خلال التخريب أو السماح بالوصول غير القانوني إلى التطبيقات والبرامج والأجهزة الخادمة ومواقع الإنترنت أو أي ممتلكات أخرى محمية. الأعضاء البشرية أو أي أجزاء من الجسم والسوائل والخلايا الجذعية والأجنة.

       ٢٥) المواد والمنتجات والمعلومات التي تروج لسلع غير قانونية أو تمكن من تنفيذ أفعال غير قانونية؛ السلع التي لا تملكها أو ليس لك الحق في بيعها؛ السلع التي يتم إنتاجها بالتعدي على حقوق ملكية لجهات أخرى.

       ٢٦) السلع المهربة والسلع التي تخالف أنظمة الاستيراد والتصدير والديباجات؛ السيارات الخاضعة لقيود النقل.

       ٢٧) السلع المسجلة في السجلات العامة (مثل العقارات) التي لا تملكها والتي يتطلب نقلها إجراءات رسمية لا يمكن إنجازها على الشبكة. ويلزم على “صاحب النشاط” و”العميل” مسؤولين مسؤولية كاملة عن التحقق من أن جميع المواد التي تقومون ببيعها أو تأجيرها قانونية ومصرح بها.    37)

       ٢٨) الأجهزة المعدة لالتقاط إشارات الأقمار الصناعية والكابلات مجاناً وأجهزة فك شفرة البث الكابلي وبطاقات التشفير وأجهزة برمجة بطاقات التشفير والمعدات والمنتجات غير القانونية التي تستخدم في تعديل الهواتف الخليوية وغيرها من المعدات التي تعتبر غير قانونية بموجب أنظمة هيئة الاتصالات أو أي جهة منظمة في البلد التي تعرض فيها تلك السلع.

       ٢٩) العلاجات والأدوية غير المثبتة أو المواد التي يتم تسويقها على أنها علاج سريع وناجع للمشكلات الصحية. المعادن والأحجار النادرة أو الثمينة بكميات كبيرة.

      ٣٠) سلع أو خدمات ، بما فيها المواد الدوائية والغذائية والمواشي والأسماك والطيور الحية أو المبردة أو المجمدة أو المجففة أو المعلبة ، غير صالحة للاستهلاك و/أو غير مرخصة من دائرة الاختصاص القانوني التي تبيع تلك السلع والخدمات فيها أو إليها.

        ٣١)  بيع و/ أو تأجير أي سلع أو تقديم أي خدمات غير مشروعة بموجب القوانين والأنظمة المطبقة في المملكة العربية السعودية و/أو أي قانون أو نظام نافذ في دائرة الاختصاص القانوني التي تبيع المنتج فيها أو إليها.

        ٣٢) يخالف أي قوانين دولية أو اتحادية أو وطنية أو محلية خاصة بحقوق النشر والتأليف أو براءات الاختراع أو العلامات التجارية أو غيرها من قوانين حقوق الملكية الفكرية.

        ٣٣) يتضمن أي فيروسات برمجية أو برمجيات اختراق مما يعرف بأحصنة طروادة أو الديدان الإلكترونية أو القنابل المنطقية أو غيرها من المواد الخبيثة أو الضارة تقنياً؛ أو أي شرائح أو أجهزة أخرى تستخدم لتجاوز الحماية التقنية على الأجهزة الرقيمة بما في ذلك أجهزة فك شفرات هواتف الآيفون.

        ٣٤) يعطل التدفق الطبيعي للبيانات من خلال إرسال عدد زائد من الرسائل.

        ٣٥) يستخدم عناوين اتصال مضللة لإخفاء مصدره الحقيقي.

        ٣٦) السلع والمواد الأدبية والمنتجات أو أي مواد أخرى تعمل على:

                أ- تشويه السمعة والتشهير بأي شخص أو مجموعة من الأشخاص على أساس العرق أو البلد أو الدين أو النوع أو أي عامل آخر.

                ب- تشويه السمعة والتشهير بأي شخص أو مجموعة أشخاص محمية من التشهير وتشويه السمعة بموجب القانون السائد (مثل الحماية المتوفرة للأسر الحاكمة في بعض المناطق).

                ج- التحريض على أو تشجيع الأفعال العنيفة.

                 د- الترويج للتعصب والكراهية.

                هـ- الترويج للانتماء إلى المجموعات الإرهابية أو أي منظمات أخرى محظورة بموجب القانون.

                 و- الترويج للنظريات التعديلية المحددة بموجب القانون.

                 ز- تنافي الضوابط الأخلاقية السائدة.

         ٣٧) المواد التي يشملها ميثاق اليونسكو لعام 1970م بخصوص وسائل منع وحماية الاستيراد والتصدير والنقل غير المشروع لملكية الممتلكات الثقافية أو الممنوع بيعها أو تصديرها أو نقل ملكيتها بموجب القانون؛ المشغولات اليدوية والتكوينات الكهفية والمواد المتعلقة بالمدافن والمحمية بموجب القانون الفيدرالي مثل قانون حماية الموارد الكهفية لعام 1988م وقانون حماية المدافن الأمريكية.

         ٣٨) الألعاب النارية والسلع المتعلقة بها التي تعتبر في الأسواق التي تباع فيها: سامة، قابلة للاشتعال أومشعة ومواد مثل البارود والمواد المتفجرة والبنزين وعبوات البروبان.

         ٣٩) الأكياس الهوائية؛ البطاريات التي تحتوي على الزئبق؛ الفيرون ومواد التبريد المماثلة؛ المذيبات الكيماوية والصناعية؛ العمليات الطبية؛ لوحات أرقام السيارات؛ ديباجات الشرطة ومعدات سلطات تطبيق القانون؛ أجهزة فتح الأقفال؛ الأجهزة الطبية؛ المبيدات الحشرية؛ معدات اللياقة والمحفزات الكهربائية؛ المواد المسترجعة؛ معدات التفتيش والمراقبة المستخدمة بشكل أساسي للتنصت على المكالمات الشفهية أو الإلكترونية بشكل غير قانوني أو التمكين من التنصت غير القانوني على الأشخاص وتسجيل مكالماتهم؛ السلع الخاضعة للرقابة من قبل الحكومة أو أي سلطات أخرى.

         ٤٠) أجهزة التشويش على الرادار، أغطية لوحات السيارات، أجهزة تغيير إشارات المرور وغيرها من المنتجات ذات الصلة.

         ٤١) الأسلحة، الذخيرة وأي مواد أخرى تشمل، دون حصر، الأسلحة والسكاكين المخفاة وصعبة الكشف والأسلحة  التي تأخذ شكل قطع فنية وكاتمات الصوت وخزائن الذخيرة والأسلحة الرشاشة الخفيفة والغاز المسيل للدموع.

         ٤٢) العملات المخفضة أو تداول العملات والعملات المدعومة بالمعادن الثمينة.

         ٤٣) البطاقات مسبقة الدفع وبطاقات الهدايا إذا لم يكن “صاحب النشاط” هو الشخص الطبيعي أو المعنوي الذي أصدرها بموجب التراخيص والتصاريح الممنوحة له من الدائرة الاختصاص القانوني.

          ٤٥) تصاريح المرور و/أو العبور.

          ٤٦) المجموعات المالية والأوراق ذات القيمة مثل: (الطوابع، النقود ، الكمبيالات ، الأسهم ، السندات …. إلخ).

          ٤٧) يكون لـ “المؤسسة” الحق في رفض إدراج المحتوى الذي يتضمن بيع سلع و/أو تقديم خدمات لجميع الأطفال دون الثامنة عشرة.

          ٤٩) الإساءة أو السلوك السيء تجاه “المؤسسة” و/أو الخدمة التي تقدمها و/أو أيٍ من موظفينا و/أو أيٍ من “الوكلاء” في Fynoo و/أو أي مستخدم آخر لـ Fynoo.

١٢-   “المؤسسة” غير مُلزمة بإدراج أو فحص أو مراقبة أي “محتوى” ، وبموجب هذه الاتفاقية فإن مسؤولية نشر وإدراج ومراقبة وفحص”المحتوى” على حسابك في Fynoo تقع عليك كاملةً ، ولا تتحمل “المؤسسة” وملاكها ومسؤوليها ومديريها وموظفيها ووكلائها أي تبعة أو مسؤولية عن أي محتوى منشور على Fynoo أو مرسل عبره أو مرتبط به ، ولا يمكن اعتباره مستنداً يمكن أن يُستخدم ضدها بأي حال من الأحوال.

١٣-   أنت تُقر وتوافق بموجب هذه الاتفاقية على أن مسؤولية نشر وإدراج “المحتوى” على حسابك في Fynoo تقع عليك كاملةً ، وأنت من يتحمل مسؤولية وتبعات كل ما ينتج عن استخدامك أو إساءة استخدامك لـ Fynoo أو لأي “محتوى” أو تقصيرك في مراقبة وفحص “المحتوى” على حسابك في Fynoo ، أو مخالفتك لأي من بنود وشروط اتفاقية الاستخدام هذه ، أو انتهاكك لحقوق الملكية الخاصة بأي طرف آخر ، وأنت تخلي “المؤسسة” وملاكها ومسؤوليها ومديريها وموظفيها ووكلائها من أي مسؤولية مباشرة و/أو غير مباشرة نتيجة لأي “محتوى” منشورأو مُرسَل من خلال حسابك في Fynoo.

١٤-  أنت تُقر وتوافق على أنه إذا كان “المحتوى” المنشور على حسابك في Fynoo مخالفاً لأي مادة أو فقرة أو بند أو شرط من مواد وفقرات وبنود وشروط هذه الاتفاقية فإنه يعتبر مستنداً قانونياً يُعتمد عليه في إثبات:

       ١)  مخالفتك للقوانين والأنظمة النافذة في المملكة العربية السعودية و/أو في بلدك و/أو في أي بلد آخر ، و/أو إخلالك بأحكام وبنود هذه الاتفاقية.

       ٢)  مسؤوليتك الكاملة عن جميع نتائج وتبعات مخالفتك للأنظمة والقوانين النافذة في المملكة العربية السعودية و/أو في بلدك و/أو في أي بلد آخر ، و/أو إخلالك بأحكام وبنود هذه الاتفاقية.

       ٣)   براءة ذمة “المؤسسة” وذمة ملاكها ومسؤوليها ومديريها وموظفيها ووكلائها من أي متعلقات أو تبعات أو تعويضات ، وبراءتها وبراءتهم من أي تهمة قد توجه إليهم من أي طرف نتيجة لمخالفتك أو إخلالك ببنود وأحكام هذه الاتفاقية.

١٥-   بموجب هذه الاتفاقية ، “للمؤسسة” الحق المطلق في الاحتفاظ بالسجلات التاريخية التي توثق وتثبت إضافة وإدراج وتغيير وتعديل “المحتوى” على حسابك في Fynoo ، وبأي طريقة أو صيغة أو لغة ترى “المؤسسة” أنها مناسبة ، وأنت توافق على أن حجية الإثبات لهذه السجلات التاريخية هي ذات حجية الإثبات “للمحتوى” المنشور على حسابك في Fynoo

سابعاًالمحافظة على سير عمل Fynoo

أنت توافق على أن تحافظ على سير عمل Fynoo المقرر من “المؤسسة” ، ولا يجوز لك إساءة استخدام الإجراءات المرعية التي تلتزم بها “المؤسسة” في تشغيل Fynoo بشكل عام وتشغيل حسابك على Fynoo بشكل خاص بأي أسلوب كان ، وأنت توافق على ما يلي:
١-  الامتناع التام عن تغيير المعطيات الواردة في كافة الأقسام.

٢-  الامتناع التام عن تكرار الإعلانات والأخبار لنفس المحتوى.

٣-  الامتناع التام عن ربط السلع و/أو الخدمات بتصنيف لا يخصها أو تسميتها بغير اسمها الأصلي أو وصفها بأوصاف مضللة وغير صحيحة أو العبث بأسعارها بما يخالف القوانين والأنظمة المطبقة في المملكة العربية السعودية.

٤-  الامتناع التام عن ربط إو إدراج السلعة أو الخدمة تحت أكثر من تصنيف.

٥-  الامتناع التام عن اختيار أنوع أنشطة للفروع غير حقيقية و/أو لا تتوفر في نشاطك و/أو لا تملكها.

٦-  الامتناع التام عن وضع روابط مضللة و/أو لمواقع لا تملكها و/أو لا تمت بنشاطك بصلة قانونية مباشرة و/أو إساءة استخدام خاصية إدراج روابط الصفحات الإلكترونية.

٧-  الامتناع التام عن وصف و/أو تحديد أماكن على الخرائط لا تخصك أو لا تمت بنشاطك المرخص (التجاري و/أو الصناعي و/أو المهني و/أو الخدمي) بصلة قانونية مباشرة أو لا ترتبط بأنواع الأنشطة المحددة في Fynoo و/أو إساءة استخدام خاصية الخرائط بأي أسلوب كان ولأي هدف آخر غير ممارسة نشاطك المرخص لك بممارسته من دائرة الإختصاص الرسمية.

٨-  الامتناع التام عن تغيير أو تعطيل سير العمليات الطبيعية لـ Fynoo.

ثامناًالإبلاغ عن الانتهاكات

١-   تمنع “المؤسسة” نشر أي محتوى يخالف القوانين والأنظمة المطبقة في المملكة العربية السعودية أو أية قوانين دولية أو اتحادية أو وطنية أو محلية أو خاصة بحقوق النشر أو براءات الاختراع أو العلامات التجارية أو حقوق الملكية الفكرية الأخرى.

٢-  لا تتحمل “المؤسسة” المسؤولية عن أي محتوى يقدمه أحد المستخدمين وينتهك به حقوق ملكية تعود لمستخدم آخر.

٣-  إذا علمت بوجود أي محتوى تعتقد أنه ينتهك حقوق الملكية الخاصة بك أو بطرف آخر ، يمكنك إبلاغ “المؤسسة” عن طريق قنوات الاتصال بنا المتاحة على موقع Fynoo الإلكتروني.

٤-  يرجى أن تضمن أي إبلاغ ترسله من هذا القبيل ما يلي:

        ١) الرابط الموصل إلى المادة التي تعتقد أنها منتهكة.

        ٢)  وصفاً للمادة التي تعتقد أنها منتهكة.

        ٣)  تصريحاً يدحض كون المادة المحمية بحقوق النشر قد نشرت من قِبَل مالك هذا الحق أو شخص مرخص له باستخدامه.

        ٤)  تفاصيل عناوينك (بما في ذلك أرقام الاتصال بك وبريدك الإلكتروني) وتوقيعك (بخط اليد أو إلكترونياً).

        ٥)  يمكن أن تقوم “المؤسسة” بفحص أو مراقبة أي محتوى، لكنها ليست ملزمة بذلك. وإذا ما أُبلغت “المؤسسة” عن محتوى يُعتقد أنه لا يتوافق مع شروط الاستخدام هذه أو أنه ينتهك حقوق ملكية تعود لطرف آخر، يمكن أن تقوم “المؤسسة” بالتحري بشأن هذا الادعاء وتقرر بناء على رأيها الخاص ما إذا كانت ستزيل هذا المحتوى أو تطلب إزالته أم لا. ولا تتحمل “المؤسسة” أية تبعة أو مسؤولية تجاه المستخدمين عن ممارسة أو عدم ممارسة هذه المهمات.

تاسعاًروابط المواقع الأخرى

عندما يورد Fynoo روابط تصلك بمواقع ومصادر أخرى تقدمها أطراف أخرى، فإن هذه الروابط تقدم من أجل اطلاعك عليها فقط. وليس “للمؤسسة” أي سيطرة على محتويات هذه المواقع أو المصادر، ولا نقبل تحمل أي مسؤولية عنها أو عن أي خسارة أو ضرر يمكن أن ينشأ عن استخدامها.

عاشراًسياسة الخصوصية

١- تختص (بنود سياسة الخصوصية) في هذه الإتفاقية بطريقة جمع البيانات و طريقة حماية المعلومات الشخصية للمستخدمين ، ومن المهم للغاية أن يقوم جميع مستخدمي Fynoo بالاطلاع عليها ومراجعة كافة تفاصيلها بعناية.

٢- “المؤسسة” لا تسعى لجمع معلومات شخصية حول شخص محدد بعينه ، و إنما يتم جمع المعلومات الشخصية من جميع مستخدمي Fynoo في إطار مقتضيات ومتطلبات التعامل فيما بينهم وبين “المؤسسة“. و بمجرد قيامك بتزويدنا بمعلوماتك الشخصية تكون قد فوضتنا بمعالجة هذه المعلومات وفق بنود وشروط (اتفاقية سياسة الخصوصية). وقد تقوم “المؤسسة” بتعديل (اتفاقية سياسة الخصوصية) في أي وقت ، مع التزامها بالإعلان على موقع Fynoo عن التعديلات ونشرها عليه أولاً بأول ، وتكون النسخة المعدلة من (اتفاقية سياسة الخصوصية) سارية المفعول وملزمة للطرفين اعتباراً من تاريخ نشرها. وبعد النشر يعتبر استمرارك في استخدام Fynoo التزاماً منك بالشروط والبنود الواردة في النسخة المعدلة لطريقة معالجتنا وتعاملنا مع معلوماتك الشخصية التي كنت قد زودتنا بها سابقاً والتي ستزودنا بها لاحقاً.

٣- تغطي (اتفاقية سياسة الخصوصية) الموضوعات التالية والتي سنعرضها لك بالتفصيل :

     ١) قيام “المؤسسة” بجمع وحفظ معلوماتك الشخصية التي تعاملت بها معها أو زودتها بها أو قمت بعرضها أو تعديلها.

     ٢) مجالات استخدام “المؤسسة” لمعلوماتك الشخصية.

     ٣) استخدامك لمعلوماتك الشخصية ومعلومات المستخدمين الاخرين.

     ٤) استخدام، دخول، تصفح، وتعديل معلوماتك الشخصية.

     ٥) الروابط مع مواقع و/أو تطبيقات الكترونية لأطراف ثالثة.

     ٦) برمجيات التصفح المستخدمة على جهازك الشخصي.

     ٧) لا للرسائل الكترونية مضللة أو مخادعة.

     ٨) حفظ وحماية معلوماتك الشخصية.

     ٩) حدود التزام “المؤسسة” بحماية خصوصيتك.

   ١٠) كيف تتصل بنا للاستفسار عن (اتفاقية سياسة الخصوصية).

٣- قيام “المؤسسة” بجمع وحفظ معلوماتك الشخصية التي تعاملت بها معها أو زودتها بها أو قمت بعرضها أو تعديلها:

      ١) كجزء من التسجيل في Fynoo سوف يُطب منك تزويدنا بمعلومات شخصية محددة ، مثل اسمك ، بلدك ومدينتك ، وعنوانك البريدي ، وبريدك الالكتروني ، ورقم هاتفك ومعلومات مشابهة أخرى ، وبعض المعلومات الاضافية عنك مثل تاريخ ميلادك أو اي معلومات أخرى تحدد هويتك وطرق التواصل معك.  إضافة إلى ذلك وبهدف توثيقنا لهويتك قد نحتاج منك أن تقدم لنا اثبات ساري المفعول يثبت هويتك (مثلا نسخة عن جواز سفرك و/أو تأشيرة و/أو تصريح الإقامة و/أو الهوية الوطنية و/أو رخصة القيادة و/أو تعريف من إحدى الجهات الرسمية و/أو جهات أخرى تكون موثوقة لدينا).

      ٢) قد نحتاج أيضا إلى جمع معلومات مالية محددة منك ، مثلا بطاقتك الائتمانية و/أو تفاصيل حسابك المصرفي حتى يتم إضافتها إلى معلومات حسابك في Fynoo ، و ستستخدم هذه المعلومات المالية لأهداف الفوترة ولإتمام عملياتك المالية في Fynoo

      ٣) بعد تسجيلك في Fynoo ، ينبغي عليك عدم نشر أي معلومات شخصية تخصك (بما في ذلك أي معلومات مالية) على أي قسم من أقسام Fynoo باستثناء الصفحات المخصصة لإدخال وتحديث تلك المعلومات وإجراء عمليات الدفع لشراء باقات الاشتراكات من “المؤسسة” ، وهذا من شأنه حمايتك وحماية حسابك من التعرض للاحتيال أو سرقة معلومات هويتك.  كما أن قيامك بنشر أي معلومة من معلوماتك الشخصية أو معلوماتك المالية على أي قسم من أقسام Fynoo باستثناء الصفحات المخصصة لإدخال وتحديث تلك المعلومات وإجراءعمليات الدفع لشراء باقات الاشتراكات من “المؤسسة” يعتبر مخالفة لاتفاقية استخدام Fynoo.

      ٤) سوف يتم تسجيل معلومات عملياتك وأنشطتك في Fynoo سواء كانت عمليات شراء باقات الاشتراك من “المؤسسة” مباشرة أو شراء “الماسات” من الوكلاء المسجلين في Fynoo لغرض توثيقها والرجوع إليها من قبلك أو من قبل “المؤسسة” أو من قبل “الوكيل” الذي تعاملت معه داخل Fynoo أو من قبل الدوائر القانونية المختصة أو الجهات الأمنية أو القضائية طبقاً لما تلزمنا به القوانين والأنظمة النافذة في لمملكة العربية السعودية.

      ٥) الرجاء ملاحظة اننا قد نستخدم عنوان برتوكول الانترنت الخاص بك أو (IP) وهو عبارة عن رقم مميز يعطى لمقدم خدمة الانترنت لك أو(ISP) بهدف تحليل انماط أنشطتك التي تمارسها على Fynoo ، وقد نجمع ايضا معلومات عن تفاصيل عمليات تصفحك لـ Fynoo ، وذلك بهدف تحسين وتطويرFynoo بما يخدم كافة المستخدمين بشكل أفضل.

      ٦) قد نجمع معلومات اضافية منك أو عنك بطرق اخرى لم يتم ذكر تفاصيلها هنا ، مثل تسجيل المكالمات الهاتفية مع موظفي مركز خدمة العملاء أو رسائلك التي تقوم بإرسالها إلينا أو من خلال اجاباتك على استبياناتنا ، وذلك لغرض إعداد الإحصاءات اللازم لأعمال تطوير وتحسين خدماتنا وتطوير وتحسين Fynoo ، حينها تبقى اسماء أصحاب المعلومات مجهولة.

٢- مجالات استخدام “المؤسسة” لمعلوماتك الشخصية:

تستخدم “المؤسسة” معلوماتك الشخصية في المجالات التالية:

        ١) تقديم الخدمات والدعم لك عن طريق فريق خدمة العملاء.

        ٢) قياس مستوى خدماتنا المقدمة لك وتحسينها من أجلك.

        ٣) منع الأنشطة غير القانونية.

        ٤) تنفيذ بنود اتفاقية “المؤسسة” معك.

        ٥) تذليل العوائق التي قد تعترضك عند استخدامك لـ Fynoo أو التي قد تعترضنا عند تشغيله وإدارته وتطويره وحمايته.

        ٦) تحصيل قيمة باقات الاشتراكات.

        ٧) تزويدك برسائل الكترونية ترويجية.

        ٨) توثيق المعلومات التي زودتنا بها مع أطراف ثالثة , مثلا قد نحتاج إلى مشاركة بعض معلوماتك الشخصية مع البنوك و/أو التفويض لبطاقات الائتمان و/أو لمعالجة وتوثيق خدمات مع أطراف ثالثة لأهداف تتعلق بزيادة مستوى الأمن.

        ٩) على الرغم من حرصنا التام على حفظ وحماية خصوصيتك وسرية معلوماتك ، إلا أن القوانين والأنظمة المطبقة في المملكة العربية السعودية قد تُلزمنا بالإفصاح عن معلوماتك الشخصية لأطراف ثالثة كالدوائر القانونية المختصة و/أو الجهات الأمنية و/أو الجهات القضائية ، متى ما ورد إلينا طلب رسمي من واحدة أو أكثر من تلك الجهات ، باعتبارها الجهات الرسمية القائمة على تنفيذ وتطبيق القوانين والأنظمة في المملكة العربية السعودية ، ولأن “المؤسسة” وجميع أنشطتها وأعمالها تخضع لهذه القوانين والأنظمة ، وكذلك عند اعتقادنا أن الإفصاح عن معلوماتك الشخصية ربما يقي من أذى جسدي او خسارة مالية ، أو لإبلاغ الجهات الأمنية عن نشاط مشبوه ، أو للتحقيق في انتهاك بنود وشروط اتفاقية المستخدم.

      ١٠) في حال تم بيع Fynoo ، قد تفصح “المؤسسة” عن معلوماتك الشخصية للمشتري المحتمل ، وذلك بهدف استمرار نشاط Fynoo.

      ١١) قد نشارك معلوماتك الشخصية “كصاحب النشاط” مع “الوكلاء” المسجلين في Fynoo و/أو “كوكيل” مع “أصحاب الأنشطة” المسجلين في Fynoo وذلك بناء على طلبك في الاتفاقية التي توافق عليها قبل إجراء الارتباط الإلكتروني بينكما داخل Fynoo لغرض قيام “الوكيل” بإدارة حساب “صاحب النشاط” وإدراج المحتوى في حسابه نيابة عنه وتحت المسؤولية الكاملة “لصاحب النشاط” دون أدنى مسؤولية على “المؤسسة” ، ولا يخلي هذا البند “الوكيل” من المسؤولية عند مخالفته بنود اتفاقية استخدام Fynoo أو الإخلال باتفاقيته مع “صاحب النشاط” التي وافق الطرفان عليها داخل Fynoo قبل إجراء الارتباط الإلكتروني بينهما.

       ١٢) نحن لا نبيع ولا نؤجر لطرف ثالث أي من معلوماتك الشخصية ضمن نطاق عملنا التجاري والمهني العادي ، ولن نقوم بمشاركة معلوماتك الشخصية مع أطراف آخرين بخلاف ما تنص عليه (اتفاقية سياسة الخصوصية) هذه.

       ١٣) بمجرد تسجيلك في Fynoo تُعتبر أعطيت “المؤسسة” تفويضاً واضحاً وصريحاً لتسليمك رسائل إلكترونية ترويجية حول خدماتها ، إضافة الى رسائل إلكترونية حول التغييرات والمزايا الجديدة في Fynoo ، فلو قررت في أي وقت بعدم رغبتك في تلقي مثل هذه الرسائل يمكنك إيقافها بالدخول على الرابط المخصص لذلك في أسفل أي من هذه الرسائل الإلكترونية.

٣- استخدامك لمعلوماتك الشخصية ومعلومات المستخدمين الاخرين:

     ١) قد يحتاج مستخدمي Fynoo مشاركة معلوماتهم الشخصية (بما في ذلك المعلومات المالية) مع بعضهم البعض ، بهدف استكمال عمليات البيع والشراء من خلال Fynoo ، لذلك يلزم عليك ان تحترم في جميع الاوقات سرية معلومات وبيانات المستخدمين الآخرين.

     ٢) “المؤسسة” لا تضمن لك سرية معلوماتك وبياناتك حين تشاركها مع مستخدمين آخرين ، لذا يلزم عليك طلب معلومات حول مستوى السرية وعقود الأمان من أي مستخدم آخر في Fynoo قبل قيامك بتزويده بأي بيانات أو معلومات مالية أو شخصية ، وبإمكانك استشارة “المؤسسة” عن طريق قنوات خدمة العملاء المتاحة لك على موقع Fynoo لتقديم المشورة والنصح لك.

     ٣) (اتفاقية سياسة الخصوصية) هذه لا تغطي قيامك بكشف معلوماتك الشخصية (بما في ذلك المعلومات المالية) لأي شخص من غير مستخدمي Fynoo ، وانت موافق على استخدام اي معلومات شخصية تحصل عليها من غير مستخدمي Fynoo بغرض إتمام عملية مشروعة على Fynoo ، فقط لهذه العملية ، وانك لن تستخدم تلك المعلومات لأي أهداف أو أغراض أخرى (إلا في حال وجود توكيل أو تفويض قانوني وواضح وصريح من ذلك الشخص).

     ٤) انت تتعهد وتوافق على أنك لن تستخدم أي معلومة تخص أي مستخدم آخر في Fynoo إلا وفقاً لأحكام وبنود هذه الاتفاقية.

     ٥) أنت تتعهد وتوافق على أنك لن تستخدم أو تنشر أو ترسل أي معلومة تخص مستخدم و/أو مستخدمين آخرين في Fynoo قد تكون وصلت إليك بالخطأ بأي وسيلة كانت ، وأنك ستقوم فوراً بإبلاغ “المؤسسة” عن هذا الخطأ ، وذلك عن طريق قنوات التواصل المخصصة على موقع Fynoo فور وصولها إليك مع عدم حفظها أو تخزينها بأي شكل من الأشكال.

٤- استخدام، دخول، تصفح، وتعديل معلوماتك الشخصية:

     ١) باستطاعتك إدخال وتعديل معلوماتك الشخصية من خلال صفحة (الملف الشخصي) على Fynoo ، فإذا قمت بتغيير معلوماتك الشخصية بأي طريقة ، أو أنك أدخلت معلومات غير صحيحة في Fynoo ، فإنه يلزم عليك تحديثها و/أو تصحيحها فوراً.

     ٢) نحيطك علماً بأن “المؤسسة” ستحتفظ بمعلوماتك وبياناتك الشخصية خلال وبعد انتهائك من استخدام Fynoo طبقاً لما تفرضه القوانين والأنظمة المطبقة في المملكة العربية السعودية ، وذلك لكونها جزءاً لا يتجزأ من مستندات وأدلة إثبات صحة وسلامة سجلاتنا المالية وتعاملاتنا التجارية ، وبهدف التغلب على العوائق التقنية ، ولمنع الاحتيال والتضليل ، وللمساعدة في أي تحقيق قانوني و/أو لاتخاذ أي إجراءات أخرى تنص عليها القوانين والأنظمة.

٥- الروابط مع مواقع و/أو تطبيقات الكترونية لأطراف ثالثة:

      ١) قد يحتوي Fynoo على روابط مع مواقع أو تطبيقات إلكترونية أخرى ، لذلك أنت تقبل وتوافق على أن “المؤسسة” غير مسؤولة عن مستوى الأمان أو الطرق المتبعة في المواقع والتطبيقات الإلكترونية الأخرى.

      ٢) نحن ننصحك بشدة ونؤكد عليك عند الانتقال من Fynoo إلى أي موقع أو تطبيق إلكتروني آخر أن تقوم بقراءة بنود (اتفاقية سياسة الخصوصية) الخاصة بهم قبل أن تزودهم ببياناتك ومعلوماتك الشخصية.

      ٣) إن هذه الاتفاقية تنطبق فقط على معلوماتك وبياناتك الشخصية التي نجمعها من خلال Fynoo.

٦- برمجيات التصفح المستخدمة على جهازك الشخصي:

    ١) مثل العديد من مواقع الانترنت ، فان موقع Fynoo يستخدم ملفات برمجية صغيرة يتم تثبيتها على الجزء الصلب من حاسوبك ، فحين تقوم بزيارة صفحات إنترنت معينة على موقع Fynoo ، تتعرف السجلات على المتصفح (browse من خلال رقم مميز وعشوائي).

     ٢) إن السجلات” الكوكيز” التي نستخدمها لا تكشف أي من معلوماتك الشخصية. وهذه السجلات تساعدنا في تحسين ادائك على Fynoo وتساعدنا على فهم أي أجزاء موقع Fynoo هي الاكثر استخداماً ، ولك مطلق الحرية في الغاء هذه السجلات إذا أتيح لك ذلك من خلال المتصفح الخاص بك ، علماً بأن هذا الإجراء قد يؤدي الى منعك من الدخول على موقع Fynoo وعدم تمكنك من استخدامه.

٧- لا للرسائل الالكترونية التدميرية أو المخادعة:

نحن لا نتساهل مع الرسائل التدميرية ، ومن أجل إخبار “المؤسسة” عن أي رسائل الكترونية تدميرية أو مخادعة ، نرجو منك إرسال رسالة الكترونية الى spam@fynoo.com  أو spoof@fynoo.com ، علماً بأن التواصل معنا بهدف إرسال رسائل الكترونية قد تلحق الضرر بنا أو تلحق الضرر بأي محتويات سيؤدي إلى قيامنا باتخاذ كافة الإجراءات القانونية الكفيلة بحمايتنا. فنحن نقوم بفحص الرسائل أوتوماتيكيا ، وقد نلجأ الى فلترتها يدوياً لمعرفة ما اذا كان هناك رسائل تدميرية او فيروسات أو هجمات ضارة واي نشاطات ماكرة اخرى أو غير قانونية.

٨-حفظ وحماية معلوماتك الشخصية:

نحن نحتفظ بمعلوماتك وبياناتك الشخصية بموجب هذه الاتفاقية في ملفات الكترونية على خوادم سحابية ، فانت حين تزودنا بمعلوماتك الشخصية قد منحتنا تفويضاً كاملاً للاحتفاظ بهذه المعلومات على تلك الخوادم ، ونحن نتخذ كافة الاحتياطات ونبذل العناية اللازمة للمحافظة على معلوماتك وبياناتك الشخصية بموجب هذه الاتفاقية تفادياً لوصول أطراف غير مسؤولة إليها أو استخدامها أو الكشف عنها.

٩- حدود التزام “المؤسسة” بحماية خصوصيتك:

     ١)  مع العلم بأن الانترنت يعتبر وسيلة غير آمنة بشكل كامل ، لذلك “المؤسسة” لا تضمن لك سرية معلوماتك وبياناتك الشخصية ، ويجب عليك أن تُدخل اسم المستخدم وكلمة المرور في كل مرة ترغب فيها بالدخول الى حسابكعلى Fynoo ، كما يجب عليك أن تختار كلمة المرور بدقه عالية وباستخدام أرقام مميزة وحروف بمواصفات خاصة ، ويجب عليك أيضاً أن لا تفصح عن اسم المستخدم وكلمة المرور لأي أحد ، وإذا شككت في إن اسم المستخدم أو كلمة المرور قد تم كشفها من قبل شخص ما ، بادر بالاتصال فوراً بفريق الدعم في موقع Fynoo لتغييرها.

     ٢) عند مُخالفتك للقوانين والأنظمة المطبقة في المملكة العربية السعودية أو أي بند من ( بنود سياسة الخصوصية) أو أي بند من بنود اتفاقية استخدام Fynoo ، ستخسر حقوق الخصوصية على المعلومات الشخصية الخاصة بك تلقائياً.

١٠-  كيف تتصل بنا للاستفسار بخصوص (اتفاقية سياسة الخصوصية):

إذا كان لديك اسئلة أو استفسارات حول قيامنا بجمع واستخدام معلوماتك وبياناتك الشخصية ، الرجاء الاتصال بفريق خدمات العملاء أو مراسلتنا على العنوان البريدي الخاص بمركز خدمة العملاء في قسم (اتصل بنا) على موقع Fynoo.com.

حادي عشرالدخول إلى Fynoo والروابط الموصلة إليه

١-  إن الحق الذي تمنحه لك “المؤسسة” في الدخول إلى Fynoo لا يقوم على أساس شامل ونهائي بل على أساس مؤقت وقابل للتراجع عنه ، وتحتفظ “المؤسسة” بحقها في سحب حق الدخول إلى Fynoo أو تعديله دون الحاجة لإعطاء إشعار بذلك.

٢-  لا تتحمل “المؤسسة” أي تبعة أو مسؤولية إذ توقفت إتاحة Fynoo لأي سبب كان ولأي مدة كانت.

٣-  لا يجوز لك استخدام برامج التصفح الأوتوماتيكي للشبكة الإلكترونية ، كالبرامج المعروفة بالعنكبوت الآلي robot spider برنامج scraper وغيرها ، للدخول إلى Fynoo وتجميع المحتوى لأي غرض كان أو القيام بنسخ المحتوى أو تنزيله بطريقة أخرى. ويتم منح استثناء محدود من هذه القاعدة لمحركات البحث ومكتبات الأرشفة العامة غير التجارية ، لكن ليس للمواقع الإلكترونية التي تضم أي شكل من أشكال القوائم المبوبة.

٤-  لا يجوز لك جمع أو تحصيل المعلومات عن الآخرين ، بما في ذلك عناوين بريدهم الإلكتروني ، دون موافقتهم على ذلك.

٥-  يجوز لك أن تضع رابطاً تفاعلياً على موقعك الإلكتروني يقود إلى Fynoo أو إلى مواد منشورة فيه ، وذلك للاستخدام غير التجاري طالما أنك تفعل ذلك بصورة نزيهة ومشروعة ولا تستغل أو تلحق الضرر بسمعة “المؤسسة” و/أو Fynoo و/أو أي شخص يرتبط “بالمؤسسة” و/أو Fynoo

٦-  لا يجوز لك أن تضع رابطاً تفاعلياً بطريقة مضللة أو توحي بوجود أي علاقة ارتباط أو موافقة أو مصادقة من “المؤسسة” أو أي جهة أخرى في حين أن ذلك غير موجود فعلياً.

٧-  لا يجوز اتخاذ الإطار التصميمي لـ Fynoo ووضعه على أي موقع إلكتروني آخر.

٨-  تحتفظ “المؤسسة” بحقها في سحب أو تعديل إذن وضع الروابط المذكور أعلاه دون الحاجة لإشعار مسبق بذلك. ويجب على الموقع الإلكتروني الذي تضع فيه هذه الروابط أن يلتزم بكل ما يتعلق بمعايير المحتوى المنصوص عليها في شروط الاستخدام هذه.

٩-  لا يجوز لك استعمال أي برنامج لنشر المحتوى على Fynoo بشكل تلقائي ، إنما يجب عليك أن تقوم بإدراج “المحتوى” غير المخالف لبنود وشروط هذه الاتفاقية في حسابك في Fynoo بشكل يدوي.

١٠-  يمنع استخدام أكثر من حساب واحد لكل شخص على Fynoo

١١-  اذا قامت “المؤسسة” بحذف حساب أي مستخدم كان ، فإنه لا يحق له أن يقوم بالتسجيل بحساب آخر بدون أخذ الأذن والموافقة من “المؤسسة”.

ثاني عشرالحدود المفروضة على استخدامك لـ Fynoo

من حق “المؤسسة” أن تضع أي حدود تراها وفقاً لتقديرها الخاص على استخدامك لـ Fynoo ، وهذا يشمل ولا يقتصر على الحدود المفروضة على المدة التي يمكن أن يبقى فيها “المحتوى” على Fynoo ، وحجم ملف كل مادة من مواد “المحتوى” ، وعدد مواد “المحتوى” التي يمكن نشرها.

ثالث عشرالسلوك والاستخدام المقبول؛ عدم استخدام الإعلانات المزعجة

أنت توافق على الامتناع التام عن:

١-  الاتصال بالأشخاص الذين لا يودون ذلك؛

٢-  التحرش بالمستخدمين الآخرين لـ Fynoo أو مضايقتهم أو مطاردتهم؛

٣-  تجميع معلومات شخصية عن المستخدمين لأغراض تجارية أو غير قانونية؛

٤-  نشر محتوى لا يناسب أو لا يتعلق بفئة المواضيع أو موضوع المناقشة الذي ينشر فيه هذا المحتوى؛

٥-  نشر نفس السلعة أو الخدمة تحت أكثر من فئة واحدة؛

٦-  القيام عن طريق Fynoo أو عن طريق الاتصال “بالمؤسسة” أو بأي من المستخدمين الآخرين لـ Fynoo بنشر أو إرسال أو إتاحة أي رسائل مزعجة أو غير مرغوبة أو رسائل متسلسلة أو ما يعرف بمكائد الاحتيال الهرمي أو البونزي pyramid or Ponzi schemes أو إعلانات البريد الإلكتروني غير المرغوب بها؛

٧-  محاولة الدخول دون تصريح إلى Fynoo أو إلى الخادم الذي يوجد عليه Fynoo أو إلى أي خادم أو جهاز حاسوب أو قاعدة بيانات متصلة بـ Fynoo ،

٨-  لا تقم بنشر أي “محتوى” يضعك تحت دائرة الشبهة أو يعرضك لانتهاك اتفاقيات بينك وبين طرف ثالث أو أي انتهاك لأعراف وعادات المجتمع.

٩-  لا يجوز لك الإعلان عن كامل أو جزء من العقار للإيجار (مثال: غرف النوم أو أي جزء من غرفة النوم) إذا لم تكن أنت المالك الشرعي/القانوني للعقار المعلن عنه أو وكيله بموجب وكالة شرعية/قانونية صادرة من الجهة الحكومية المختصة. كما لا يجوز لك الإعلان عن التأجير بالباطن أو المشاركة بالسكن دون أن يكون لديك ترخيص لممارسة هذه الأعمال ساري المفعول صادر لك من الجهة الحكومية المختصة.

١٠- تفادياً للشك، فإن المحتويات والتصرفات الممنوعة المذكورة في جميع أقسام هذه الاتفاقية ليست شاملة ، وتحتفظ “المؤسسة” بحقها في إزالة أي “محتوى” تعتبره وفقاً لتقديرها الخاص والمطلق مرفوضاً أو يتعارض مع أحكام الشريعة الإسلامية و/أو القوانين أو الأنظمة النافذة في المملكة العربية السعودية دون الحاجة لأي إشعار؛ و “للمؤسسة” الحق المطلق في اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع الأشخاص و/أو المستخدمين الذين يحاولون نشر محتويات و/أو التصرف بطريقة مخالفة لأي بند من بنود هذه الاتفاقية من الدخول إلى Fynoo

رابع عشرالتعاملات مع الجهات الأخرى من مؤسسات وأفراد

١-  إن “المؤسسة” لا تتحمل المسؤولية، ولا تقدم نفسها كمروّج، عن أو لأي تعامل أو معاملة بينك وبين أي مستخدم أو أكثر من مستخدمي Fynoo الآخرين، ولن تتحمل “المؤسسة” أي تبعة أياً كانت عن أي من هذه التعاملات أو المعاملات.

٢-  تُقر بموجب هذه الشروط بأن “المؤسسة” لا تقوم بمراقبة “المحتوى” أو التحقق منه أو الموافقة عليه وبأن المسؤولية تقع على عاتقك وحدك في تقييم أي محتوى ينشر على Fynoo والتحقق من دقته والتحقق من عدم مخالفته لشروط وأحكام هذه الاتفاقية.

٣- ليس هنا ما يلزم “المؤسسة” بالدخول طرفاً في أي خلاف ينشأ بينك وبين مستخدم أو مستخدمين آخرين لـ Fynoo ، وفيما عدا إبلاغنا عن مخالفة هذه الاتفاقية ، فإنه لا يحق لك إقحام “المؤسسة” أو اعتبارها طرف بأي صورة كانت في أي خلاف قد ينشأ بينك وبين أي “وكيل” و/أو أي “عميل” و/أو أي طرف آخر مهما كانت صفته أو طبيعته.

خامس عشرإخلاء مسؤولية عن أي ضمانات

تقع تحمل مسؤولية و مخاطرة استخدام Fynoo عليك. وإن Fynoo مقدم لك دون أي ضمانات وهو موفر “على علاته” و”كما هو متاح”. وبموجبه فإن “المؤسسة” تنفي تقديم أي ضمانات أو تعهدات من أي نوع كان شفهية كانت أو كتابية، صريحة أو ضمنية، أو ناشئة بمقتضى القانون أو العرف أو ما جرت عليه التعاملات أو العادة التجارية ، بشأن Fynoo و/أو أي سلع تباع من خلاله و/أو أي خدمات تقدم عن طريقه. ومن دون الإخلال بعمومية ما تقدم ، فإن “المؤسسة” تنفي تقديم أي ضمان مما يلي بالنسبة لـ Fynoo :

١-  أي ضمانات أو شروط ضمنية لحقوق ملكية أي خدمة أو سلعة تحصل عليها من طرف آخر داخل Fynoo أو خارجه ، أو لصلاحيتها للتسويق.

٢-  دقة معلومات Fynoo ومواعيده وأمنه وأدائه؛

٣- الخلو من أي أخطاء أو فيروسات أو برمجيات خبيثة كأحصنة طروادة والديدان الإلكترونية والقنابل المنطقية أو غيرها من المواد الخبيثة أو الضارة تقنياً.

سادس عشرمحدودية المسؤوليات

١-  تنفي “المؤسسة” بموجب هذه الشروط ، وإلى أقصى حد تسمح به القوانين والأنظمة النافذة ، أي مسؤولية عليها عن أي أضرار أياً كانت ، وهذا يشمل لكن دون تحديد الأضرار والخسائر المباشرة وغير المباشرة والخاصة والعقابية والعارضة والاستتباعية التي تصيب أي مستخدم فيما يتعلق بـ Fynoo أو فيما يتعلق باستخدام Fynoo أو عدم القدرة على استخدامه أو نتائج استخدامه، وكذلك أية مواقع أخرى مرتبطة به وأية مواد منشورة عليه، وهذا يشمل، لكن من دون تحديد، أي مسؤولية عن خسارة دخل أو إيراد؛ أو خسارة عمل؛ أو خسارة أرباح أو عقود؛ أو خسارة متوقعة؛ أو ضياع بيانات؛ أو خسارة سمعة حسنة؛ أو هدر أوقات إدارية أو مكتبية؛ وأي خسارة أو ضرر آخر من أي نوع كان وكيفما نشأ وسواء كان بسبب الإساءة بما فيها الإهمال أو مخالفة العقد أو غير ذلك، حتى لو كان ذلك قابلاً للتوقع.

٢-  وعلى وجه الخصوص، لا تتحمل “المؤسسة” المسؤولية عن أية أضرار أو خسائر تصيبك أو تصيب طرفاً آخر نتيجة:

        ١)  استخدام Fynoo أو عدم القدرة على استخدامه؛

        ٢) الخدمات أو السلع التي يتم الحصول عليها عن طريق Fynoo ؛

        ٣) أي محتوى معروض على Fynoo ؛

        ٤) هجوم انتشاري يمنع الخدمة، أو فيروسات أو مواد أخرى ضارة تقنياً يمكن ان تصيب أجهزتك الحاسوبية أو هواتفك النقالة أو برامجك أو بياناتك أو المواد الأخرى التي تمتلكها بسبب استخدامك لـ Fynoo أو تنزيلك لأي مواد منشورة عليه، أو على أي موقع آخر مرتبط به.

سابع عشرالتعويض

توافق بموجب هذه الاتفاقية على تعويض “المؤسسة” والدفاع عنها وحمايتها مع ملاكها ومسؤوليها ومديريها وموظفيها ووكلائها تجاه أي مطالبات أو دعاوى أو طلبات أو أضرار أو خسائر أو أتعاب محامين يتم الادعاء بها أو تنتج عن استخدامك أو إساءة استخدامك لـ Fynoo أو لأي “محتوى” ، أو مخالفتك لأي بند من بنود هذه الاتفاقية أو أي شرط من شروطها ، أو انتهاكك لحقوق الملكية الخاصة بأي طرف آخر، أو الخلافات المتعلقة بـ Fynoo أو الناشئة عنه باي طريقة كانت بينك وبين “وكيل” أو “عميل” أو أي مستخدم آخر أو أكثر أو بينك بين أي طرف آخر مهما كانت صفته.

ثامن عشرإنهاء إمكانية الدخول إلى Fynoo

١-  تحتفظ “المؤسسة” بحقها في حجبك أو منعك من دخول Fynoo لقاء أي خرق لأي بند من بنود هذه الاتفاقية أو أي شرط من شروطها في أي وقت ودون الحاجة لإخطارك بذلك.

٢-  تحتفظ “المؤسسة” بحقها في حذف أي محتوى تضيفه أنت على Fynoo في أي وقت وبدون إبداء الأسباب أو إخطارك بذلك.

٣-  لا تتحمل “المؤسسة” المسؤولية تجاهك أو تجاه الآخرين عن إنهاء إمكانية دخولك إلى Fynoo أو حذف المحتوى الذي تنشره أنت.

٤-  وأنت تتعهد بعدم محاولة استخدام Fynoo بعد هذا الإنهاء.

تاسع عشرمخالفات شروط الاستخدام

نرجو إبلاغنا فوراً إذا علمت بوجود أي مخالفات من الآخرين لشروط الاستخدام هذه.

عشرونأحكام عامة

١-  أنت توافق على أن كون شروط الاستخدام هذه بصيغة إلكترونية لا يؤثر بأي شكل على صلاحيتها وإلزاميتها القانونية.

٢-  تمثل شروط الاستخدام هذه كامل الاتفاقية بينك وبين “المؤسسة” بالنسبة لموضوعها وهي تنسخ كل ما عداها من اتفاقات أو ضمانات أو تفاهمات أو مناقشات شفهية أو خطية راهنة أو سابقة بينك وبين “المؤسسة”، سواء كانت صريحة أم ضمنية.

٣-  إن تأخر “المؤسسة” أو عدم قيامها بممارسة حق ما أو التصرف حيال خرق ما لشروط الاستخدام هذه لا يمثل تنازلاً عن حقنا في ممارسة ذلك في المستقبل.

٤-  تعتبر أحكام شروط الاستخدام هذه قابلة للتجزئة، فإذا ما تبين أن أي حكم منها غير قانوني أو غير صالح بموجب قانون من القوانين النافذة، فإن هذا الحكم يمكن تغييره إلى الحد اللازم منطقياً لجعله قانونياً وصالحاً وملزماً.

٥- لا يجوز لك أن تتصرف بأي جزء من بنود وشروط الاستخدام هذه دون إذن خطي صريح من “المؤسسة” بذلك. أما “المؤسسة” فيجوز لها التصرف بشروط الاستخدام هذه فوراً بعد نشر إخطار بذلك على Fynoo

واحد وعشرونتطبيق أحكام الاستخدام

تحتفظ “المؤسسة” بحق اتخاذ الخطوات التي تعتبرها مناسبة أو لازمة ضمن الحدود المعقولة من أجل تطبيق و/أو التأكد من الالتزام بأي من البنود الواردة في أحكام الاستخدام هذه (بما في ذلك ودون الاقتصار على حق “المؤسسة” في التعاون مع أية هيئات قضائية فيما يخص استخدامك لـ Fynoo ، و/أو ادعاء جهة أخرى بأن استخدامك لـ Fynoo لم يكن مشروعا و/أو يخرق حقوق جهة أخرى). أنت توافق على أن لـ “المؤسسة” الحق في الإفصاح عن أيٍ من بيانات التسجيل و/أو معلومات خاصة بحسابك للجهات المسؤولة عن تطبيق القانون، أو المسؤولين الحكوميين، و/أو جهة أخرى، وذلك وفقا لما ترى “المؤسسة” أنه لازم أو مناسب لتطبيق و/أو التأكد من الالتزام بأي من البنود الواردة في أحكام الاستخدام هذه (بما في ذلك ودون الاقتصار على حق “المؤسسة” في التعاون مع أية جهات قضائية فيما يخص استخدامك لـ Fynoo ، و/أو ادعاء جهة أخرى بأن استخدامك لـ Fynoo لم يكن مشروعا و/أو يخرق حقوق جهة أخرى).

اثنان عشرونلغة هذه الاتفاقية

اللغة الأساسية لهذه الاتفاقية هي “اللغة العربية ” ، وأنت توافق على أن أي نسخة مترجمة منها إلى غير “اللغة العربية” لا تعدو كونها استرشاديه لا يحق لك الاحتجاج بها على “المؤسسة” أمام أي جهة قضائية أو أي دائرة قانونية أو أي طرف آخر مهما كانت صفته.

ثلاثة وعشرونالتعديلات على شروط الاستخدام

١- يمكن أن تتعرض هذه الشروط للتحديث من وقت لآخر. وسوف نبلغك بأي تحديثات هامة تطرأ عليها من خلال توجيه تنبيه إليك يبين هذه التغييرات. ويعتبر استمرار استخدامك لخدماتنا موافقة منك على التغييرات الحاصلة. وستبقى هذه الشروط متاحة لجميع المستخدمين على هذه الصفحة لمطالعتها.

٢-  كما يمكن أن تنسخ بعض الأحكام الواردة في شروط الاستخدام هذه أو تتمم بأحكام أو إخطارات تنشر في مكان آخر من Fynoo

أربعة وعشرونالقانون الحاكم والاختصاص القضائي

١-  تخضع هذه البنود والأحكام للقوانين والأنظمة المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

٢-  في حال نشأ أي نزاع بينك وبين “المؤسسة” تكون القوانين المرعية هي القوانين والأنظمة المطبقة في المملكة العربية السعودية. توافق “المؤسسة” على محاولة فضّ النزاع على نحو غير رسمي وودّيّ.

٣-  في حال اتضح لأي طرف من الطرفين عدم إمكانية فضّ النزاع على نحو غير رسمي وودّيّ ، يوافق الطرفان على أن يقوم أي منهما بتحويل النزاع الناشئ عن أو ذات علاقة بما ورد في أحكام الاستخدام هذه، بما في ذلك أية مسألة تتعلق بوجودها، أو صلاحيتها، أو إنهائها، وفي هذه الحالة يتم تسوية المسألة من خلال التحكيم المُلزم. وتخضع عملية التحكيم هذه للقوانين والأنظمة السائدة في المملكة العربية السعودية.

٤-  يكون مقرّ التحكيم في مدينة الرياض، المملكة العربية السعودية. ويتم التحكيم باللغة العربية. يكون قرار التحكيم نهائياً ومُلزماً لكلا الطرفين.  يحق لهيئة التحكيم إصدار حكم بدفع نفقات المحامي وكلفة التحكيم لمصلحة الطرف المحكوم له.

٥-  من الممكن إحالة الحكم الصادر عن المحكم (المحكمين) إلى المحكمة ذات الاختصاص أو التي لها الاختصاص على الطرف المعني أو أمواله.

٦-  في حال عدم تشكيل هيئة تحكيم، يحقّ لأي طرف السعي للحصول على إعفاء مؤقت من أية محكمة ذات اختصاص أو المحكمة التي لها الاختصاص على الطرف المعني أو أمواله، ويكون عليك وعلى “المؤسسة” بموجبه الالتزام بالإعفاء المؤقت.